وزارة الداخلية تواصل نجاحاتها بالقبض على مثيري الشغب

وزارة الداخلية تواصل نجاحاتها بالقبض على مثيري الشغب

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
شغب القطيف

  ......       

تحذر وزارة الداخلية -بشكل دائم- مثيري الشغب بالأراضي السعودية، من أنها لن تتوانى في ملاحقتهم.
وتتيح الوزارة -بشعور أبوي متسامح- لمن اعترف بذنبه تسليم نفسه، الأمر الذي سيكون -بشكل دائم- مسانداً للمتهمين، ففي كل بياناتها -التي تخص “مثيري الشغب”- تتطرق لهذه الجزئية.
وقد جاء بيانها حرفياً كالتالي: “… ووزارة الداخلية -إذ تعلن ذلك، فإنها- تؤكد أن الجهات الأمنية لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم، وتدعو -في الوقت ذاته- من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية، كما تحذر كل من يؤويهم -أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة- بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية”.
ونجاحات الأجهزة الأمنية الدائمة بالقبض على المفسدين والمخربين، دليل بين على قوتها، وصلابتها، الأمر الذي لا يدع مجالاً للمذنبين للإفلات من العقوبة المقررة عليهم، حتى بلغ الحد ادعاء بعض المذنبين، تعامل الأجهزة الأمنية مع مشعوذين للإيقاع بالمجرمين، متجاهلين توفيق الله وحراسته لهذه الأرض، التي دعا لها النبي إبراهيم (عليه السلام)، بأن تكون آمنةً.
ويظل الفضل لأهله، فوجب علينا حمد الله على نعمة الأمن والأمان، ثم شكر العاملين بالداخلية جميعاً -وفي مقدمتهم سيف الوطن الداخلي- الأمير محمد بن نايف.


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل