وزير التجارة يستعرض مقومات النجاح أمام (50) قائداً حكومياً

وزير التجارة يستعرض مقومات النجاح أمام (50) قائداً حكومياً

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
0
طباعة
وزير التجارة خلال مشاركته في الورشة

  ......       

شارك وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة صباح اليوم في “البرنامج القيادي لتطوير أداء الأجهزة الحكومية HPG3″، الذي ينظمه معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة الذراع المعرفية لمدينة المعرفة الاقتصادية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية, والذي انطلقت فعالياته السبت الماضي.

وطرح وزير التجارة على مدى ساعتين بحضور نحو 50 متدرباً من قادة الأجهزة الحكومية مقومات النجاح في إدارة العمل الحكومي، مستعرضاً أربعين عنصراً لصناعة القائد الإداري المتميز.

وجاءت مشاركة الوزير الربيعة ضمن ورش عمل البرنامج التي شهدت مشاركة عدد من أبرز أعضاء هيئات التدريس في مجال الإدارة الحكومية بكبريات الجامعات العالمية وخبراء ومستشاري الإدارة الحكومية في المنظمات الدولية وبيوت الخبرة العالمية، وعدد من كبار القيادات الحكومية، حيث استعرضوا العديد من التجارب العملية في تطوير الأداء الحكومي.

ويهدف معهد مدينة المعرفة الاقتصادية للقيادة والريادة من تنفيذه لهذا البرنامج إلى إطلاع القيادات العليا والتنفيذية على أحدث الأساليب والممارسات الإدارية، وإلى تطوير رؤية أعمق لاتخاذ القرارات الصعبة التي يتوجب اتخاذها لمواجهة التحديات التي تفرضها التغيرات العالمية الحديثة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض نظم فرع وزارة العمل والتنمية