وفاة وإصابة 10 مواطنين في محافظتي بارق والمجاردة

وفاة وإصابة 10 مواطنين في محافظتي بارق والمجاردة

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيحوادث
1160
4
طباعة
IMG_1523

  ......       

أدى حادثان مروريان وقعا بعد صلاة الجمعة إلى وفاة وإصابة 10 مواطنين في محافظتي بارق والمجاردة.

وكان الحادث الأول قد وقع على كوبري شري بمحافظة بارق، ما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 3 إثر تصادم بين سيارتين جراء انحراف إحداهما عن المسار الرئيسي.

وقال الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بعسير -أحمد إبراهيم عسيري- إن الحادث وقع بعد ظهر الجمعة على طريق المجاردة بارق على كوبري شري، وبعد وصول الفرق الإسعافية للموقع تبيّن اصطدام ثلاث سيارات، ونتج عن ذلك وفاة شخصين وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بليغة حيث تم إسعاف الحالات المصابة إلى مستشفى المجاردة.

وفي السياق ذاته لقي مواطن مصرعه وأصيب أربعة آخرون بإصابات بليغة في حادث وقع بمركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة، بين سيارتين من نوع “هايلوكس”.

وقال عسيري إنه جرى نقل الحالات المصابة لمستشفى المجاردة العام لإسعافها.

وأضاف عسيري ندعو للمتوفين بالرحمة وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين. ومع بداية موسم الإجازة نكرر دعوتنا لجميع قائدي السيارات بالتقيد بتعليمات المرور وبالسرعة النظامية على جميع الطرقات، وعدم الانشغال أثناء القيادة.

IMG_1524 IMG_1528 IMG_1531 IMG_1532 IMG_1536 IMG_1538 حادث أحد ثربان

——————————————————————————————————————————–

نتيجة حاجدث تصام بين ثلاث مركبات

وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادث مروع بـ”بارق”

حادث شري

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون في حادث مروري -وقع قبل قليل- على كوبري شري بمحافظة بارق، إثر تصادم بين ثلاث سيارات بسبب انحراف إحداهما عن المسار الرئيسي.

وقال الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم عسيري، إن الحادث قد نتج عنه 3 حالات بليغة وحالتي وفاة، مشيراً إلى أنه جرى نقل الحالات المصابة إلى مستشفى المجاردة العام لإسعافهم.

“المواطن” سوف توافيكم بالتفاصيل لاحقاً.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير