وفاتان و8 إصابات في 3 حوادث منفصلة بعسير

وفاتان و8 إصابات في 3 حوادث منفصلة بعسير

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيحوادث
1390
0
طباعة
IMG-20140125-WA0044

  ......       

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون بإصابات متنوعة في ثلاث حوادث منفصلة اليوم بعسير بعدة محافظات.

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أنه عند الساعة الحادية صباحاً، تلقت عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير بلاغاً عن حادث مروري على طريق الرياض بالقرب من النقطة الأمنية بـ”سمر”.

وبين عسيري أنه بعد وصول الفرقة الإسعافية للموقع تبين أن الحادث ناتج عن اصطدام سيارة من نوع جيب شاص بالحاجز الخرساني للكبري، ما أدى لانقلابه خارج الطريق واحتراق السيارة وتفحم قائدها، مشيراً إلى أن أحد المتجمهرين أصيب  في الموقع بحالة إغماء بعد مشاهدته للحادث وقامت الفرقة الإسعافية بتقديم الإسعافات الأولية له ونقله إلى مستشفى تثليث العام.

وحول الحادث الثاني قال عسيري: تلقت عمليات الهلال الأحمر في محافظة بيشة عند الساعة11:14 بلاغاً عن حادث مروري في شديق طريق بيشة العلاية بالقرب من محطة الكهرباء، حيث تبين بعد وصول الفرق الإسعافية للموقع، أن الحادث وقع بين حافلة لنقل الركاب لا يوجد فيها سوى السائق مع سيارة من نوع دينا يستقلها عدد 4 أشخاص.

وأضاف: نتج عن الحادث إصابة قائد الدينا ومرافقيه بإصابات متوسطة، بينما كانت إصابة قائد الحافلة بسيطة، وتم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة.

وأردف عسيري قائلاً: “وعلى طريق أبها- الطائف بالقرب من مركز تدريب الأمن العام تلقت عمليات الهلال الأحمر عند الساعة12:42 من ظهر اليوم بلاغاً عن حادث تصادم بين سيارتين الأولى من نموع دينا يستقلها 3 أشخاص مع سيارة من نوع أنوفا يستقلها شخص واحد، وبعد أن وصلت الفرق الإسعافية للموقع وجدت ثلاث إصابات في الدينا تراوحت إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة، أما قائد الأنوفا فتبين بعد الكشف عليه أنه متوفى”، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبها الخاص.

IMG-20140125-WA0048


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير