يزيد الرّاجحيّ: الأطفال المعاقون جزء من مجتمعنا وإحدى ركائزه الأساسيّة

يزيد الرّاجحيّ: الأطفال المعاقون جزء من مجتمعنا وإحدى ركائزه الأساسيّة

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
575
0
طباعة
1343131453101

  ......       

أكّد سفير رياضة السّيّارات السعودية -يزيد الراجحي- أهمية دعم الأطفال المعوقين، ومساندة الجمعية في الدور الكبير الذي تقوم به، من أجل تقديم خدمة إنسانية واجتماعية.
وأبدى -خلال مشاركته في حملة “أنا أشهد” لدعم جمعية الأطفال المعوقين- إعجابه الشديد بقوة العزيمة والإصرار لدى المعوقين لتحدي الإعاقة، وتحقيق التفوق في عديد من المجالات.
وقال الراجحي: “الأطفال المعوقين يشكلون جزءاً مهماً من مجتمعنا، ونعتبرهم من ركائزه الأساسية.. ويعنون لنا الشيء الكثير، خاصة إذا وضعنا -بعين الاعتبار- امتلاكهم قدرات وإمكانيات عالية، وتواجد كوادر مميزة جداً، تحدّوْا ظروف الإعاقة، ومارسوا أنشطتهم وحياتهم بشكل طبيعي، وتفوقوا في كثير من المجالات بفكرهم وعزيمتهم وإصرارهم”.
وأشار إلى أن جمعية الأطفال المعوقين، هي أحد أهم عوامل الدعم لتهيئة جيل التحدي والإصرار؛ نفسياً ومعنوياً وفكرياً، والمساهمة في عملية اندماجهم مع بقية أقرانهم من الأصحاء في المجتمع بالشكل الصحيح، الذي يكسبهم الثقة في أنفسهم وطاقاتهم وقدراتهم.
وتمنى الراجحي أن يسهم كل أفراد المجتمع -خاصة رجال الأعمال- في دعم جمعية الأطفال المعوقين، وقال: “أتمنى من مجتمعنا كاملاً أن يسهم في دعم جمعية الأطفال المعوقين، وأخص بالذكر رجال الأعمال، الذين لديهم القدرة والاستطاعة على تقديم ما يخدم توجه الجمعية، التي تقوم بعمل إنساني اجتماعي جليل، يعكس الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع ومساعدة أفراده بعضهم”.

9545


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة