يزيد الرّاجحيّ يطلق مسابقة لتمويل المشاريع

الأحد ١٢ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٦ مساءً
يزيد الرّاجحيّ يطلق مسابقة لتمويل المشاريع

أعلن يزيد الراجحي، تكفّله بتمويل كامل لأيّ مشروع يعيق صاحبَه تَوفّرُ رأس المال، من خلال مسابقة جديدة دشّنها على حسابه الخاص في إنستجرام @yazeedalrajhi، تحت عنوان “أقنعني بـ15 ثانية”.

ويأتي إطلاق الراجحي للمسابقة إيماناً بواجبه الوطني، وحرصه على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، وتحفيز الشباب والشابات، وهو الأمر الذي يحتم عليه المساهمة في فتح آفاق جديدة وفرص حقيقية لأبناء الوطن، وتعزيز التنافس بينهم لشحذ هممهم، من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وتتلخص آلية مسابقة “أقنعني بـ 15 ثانية” في أن يشرح المتسابق فكرة المشروع الذي يرغب في تنفيذه، عبر مقطع فيديو مدته (15) ثانية فقط، ويرسله على إيميل[email protected]. وفي حال قدرة المشارك على عرض فكرته في (15) ثانية فقط، فإنه مرشح للحصول على التمويل الخاص بالمشروع، شريطة أن يكون مواطناً سعوديّاً.

واشترط الراجحي للمشاركة الجدية، إرفاق السيرة الذاتية مع مقطع الفيديو، وكذلك أحقية الراجحي في نشر ما يستقبله من أفكار.

واشترط أيضاً أن يظهر كل مشارك من الذكور في الفيديو، الذي يشرح عبره مشروعه، بينما يكتفي بالصوت بالنسبة للإناث، على أن يكون التواصل مع أصحاب المشاريع المميزة خلال فترة لا تتجاوز أسبوعاً واحداً فقط من إرسال الفكرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ، noralkoon

    عندي مشروع بيت العمر للمشردين المظلومين ابي تمويل سريع وباعطيك هبه الدوله أرض وقرض بعد قرن من الزمان حال نزولها بوصية للورثه

  • نورة

    عندي مشروع

  • يارب الجنه

    انا ابي تمويل تكفوون محتاجه تخرجت ولا توظفت مليت