أمين عسير مهدداً رؤساء البلديات: سأحاسب المقصرين

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
أمين عسير مهدداً رؤساء البلديات: سأحاسب المقصرين

وجّه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل، عتبه على رؤساء البلديات بالمنطقة، مؤكداً لهم أن الفترة المقبلة سوف يشهدون خطابات لوم ومساءلة ومحاسبة لكل مقصر، وذلك بسبب تأخيرهم في الرد على الاستفسارات التي تردهم من الجهات العليا أو الجهات الرقابية.

جاء ذلك خلال لقائه برؤساء البلديات صباح أمس في استراحة الأمانة بأبها, وقال الخليل: للأسف إن أمانة عسير وبلدياتها يأتون في قائمة “نزاهة” من حيث عدم التجاوب في الرد على استفساراتهم التي ترد لهم، خاصة أن هناك مشاريع كبيرة تنفذها الأمانة والبلديات بمبالغ طائلة, مبيناً أنه لم يرد في الاستفسارات وإدخال المشاريع في نظام الوزارة سوى 11 بلدية من أصل 33 بلدية، وهذا يدل على قصور واضح وغير مبرر مهما كانت الأسباب.

وواصل الخليل تذمره من بعض البلديات التي تأخرت في الإعلان عن مناقصتها للمشاريع خلال ميزانية هذا العام وذلك دون أسباب واضحة أو مقنعة تذكر, مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تكون فترة محاسبة ومتابعة لكل رئيس بلدية لا يهتم بالرد على الاستفسارات أو عدم الإعلان عن مناقصة المشاريع في حينها، مطالباً من كل رؤساء البلديات بضرورة تخصيص قسم للمتابعة بمكتب رئيس كل بلدية تكون مهمته المتابعة مع الأقسام المختصة في البلدية للرد على الاستفسارات وإرسالها في حينها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    بلدية سراة عبيدة فيها من الفساد الكثير والكثير ووجهة الى نزاهة بلاغة عدة وفي انتظار التحقيق

  • سنيتور221

    المفروض اول ما يشيلوه انت يا أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل، مستغررررررررررب ليه الي الان باقي بعد ماظهر في مقطع فيديو وهو يصرخ على مواطن ويطرده .

  • ارستقراطي كحيان

    ماعاد عرفت طريق بيتي بفضل توجيهاتك الغبيه يا سعادة الأمين.والشوارع لعبتوا فيها. وماادري أنا ماشي صح في الطريق ولا عاكس السير.انت داج ورؤساء البلديات مثل الغنم اللي تتبع الراعي.دمرتوا البنيه التحتيه.وأخطاء غيركم كررتوها.وغيرتوا معالم المنطقه. ومحيتوا طابعها. وضيعتوا الميزانيه بكثرة الاخطاء. وليتكم تفكرون بالخطط المستقبليه. بالعكس المشروع ما يمديه يبدا الا وتوقفونه وتعيدون تنفيذه علشان سوء التخطيط واذا نفذتوه عطلتوا مصالح الناس وبدون ايجاد بدائل. اتقوا الله في أنفسكم