الإعلامي عبدالكريم الزامل: أعضاء شرف الهلال يتدخلون في تشكيلة الفريق!

الثلاثاء ٤ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٤ صباحاً
الإعلامي عبدالكريم الزامل: أعضاء شرف الهلال يتدخلون في تشكيلة الفريق!

أكد الإعلامي عبدالكريم الزامل خلال مشاركته في برنامج “البرلمان” على إذاعة ” يو اف ام ” أن صدارة نادي النصر للدوري السعودي كلفت إدارة نادي الهلال أكثر من 70 مليون ريال في الفترة الشتوية، مضيفاً أن نادي الهلال حالياً يدار من قِبل أعضاء شرف هلاليين الذين يتدخلون أحياناً في تشكيلة الفريق بالإضافة إلى المدرب سامي الجابر.

من جانبه, رد الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه على كلام الزامل قائلاً: “لا أعتقد أن ما ذكره الزميل الزامل عن تدخل أعضاء شرف نادي الهلال في تشكيلة الفريق أمر صحيح، ولا أتوقع أن يقبل مدرب مثل الكابتن سامي الجابر بمثل هذا الكلام”.

واختتم جستنيه تصريحاته الإذاعية مشيراً إلى أن الجابر استطاع خلال الأيام الماضية أن يؤكد نجاحه -نسبياً- في سنته التدريبية الأولى على الرغم من خسارته لكأس ولي العهد، إذ إنه لا يزال ينافس على الدوري وسيخوض منافسات بطولة آسيا وكأس الملك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متسعود

    اقول الله يصلح الحال ياالزامل اجل اعضاء الشرف يتدخلون في التشكلية طيب وانت وش دراك نهم يتدخلون اقول الحمد الله بس انت تتدخل في اللي مايخصك الا كيف الي الان الامير فيصل بن تركي ماارتكب كارثة في الجكام زي ماقلت في تصريحك والا الوضع عادي