الزامل والخليوي يتفقدان معرض الجوازات ويشتركان في “أبشر”

الأحد ١٦ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٢ مساءً
الزامل والخليوي يتفقدان معرض الجوازات ويشتركان في “أبشر”

استقبل معرض الجوازات بجناح وزارة الداخلية المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة التاسع والعشرين بالجنادرية اليوم الأحد مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي، وقائد أمن وحدة الحراسات الأمنية بالحرس الوطني اللواء عبدالرحمن الزامل، وكان في استقبالهما العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد مدير إدارة العلاقات والتنسيق المشرف على المعرض.

واستمع الضيفان إلى شرح لما يحتويه المعرض من وثائق رسمية قديمة وحديثة ومراحل تطورها، كما اطلع الضيفان على أبرز وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات، كخدمة أبشر والبوابة الآلية/ وتم تسجيلهما بالخدمات الإلكترونية (أبشر).

واختتمت زيارتهما بتقديم الهدايا التذكارية الخاصة بالجوازات، وأثنى اللواء الخليوي واللواء الزامل على الجهود التي تبذلها المديرية العامة للجوازات وما تقدمه لخدمة المواطنين والمقيمين.

وفي السياق ذاته بدأ المعرض صباح اليوم في استقبال طلاب المدارس بكافة المراحل الدراسية في المعرض وتم إطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الجوازات.

ووجه مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى العاملين بالمعرض بتقديم أفضل الخدمات لمرتادي المهرجان والتعريف بالخدمات التقنية الحديثة المقدمة من الجوازات لخدمة المواطنين والمقيمين.

DSC_9344

DSC_9338

DSC_9330

20140216_110507

20140216_110231