الشريف: آمال معقودة من القيادة والمواطنين لمحاربة الفساد

الأحد ١٦ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
الشريف: آمال معقودة من القيادة والمواطنين لمحاربة الفساد

تلقى منسوبي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) رسالة موجهةً عبر البريد الإلكتروني الخاص بالهيئة، من رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف، يهنئوهم فيها بمناسبة مرور (3) سنوات على تأسيس الهيئة، وأشار إلى أن إنشاء الهيئة يعد خطوة مهمة في منظومة الإصلاح، الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين.
وقال الشريف في رسالته “يطيب لي أن أهنئكم بمناسبة مرور ثلاث سنوات على إنشاء هذا الكيان الذي نفخر بالانتماء إليه، الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، الذي يعد خطوة مهمة في منظومة الإصلاح التي رعاها خادم الحرمين الشريفين.
وتابع الشريف: “ها هي هيئتكم، وقد أصبحت كياناً واقعاً فاعلاً، تُعقَدُ عليه الآمال من القيادة الحكيمة، والمواطنين لحماية المال العام، ومحاربة الفساد، والقضاء عليه، على هَدْيٍ كريم من مقاصد شريعتنا المطهرة، التي حاربت الفساد، وأوجدت الضمانات، وهيأت الأسباب لمحاصرته، وتطهير المجتمع من آثاره الخطيرة، وتبعاته الوخيمة على الدولة في مؤسساتها، وأفرادها، ومستقبل أجيالها”.
وأضاف: “إننا ونحن نستعرض هذه السنوات الثلاث التي مرت بنا، وما تم فيها من إنجازات، لنحمد الله إذ وفقنا جميعاً لتحقيقها، بما يرضيه سبحانه، محتسبين في ذلك الأجر عنده جل شأنه، وتحقيق ما يتطلع إليه ولاة الأمر من إنشاء هذه الهيئة، وأزعم أن ذلك الذي تحقق هو نتاج جهود جماعية، لم تقم بها إدارة بعينها، أو مسؤول بعينه، وإنما هو تضافر وتكامل للجهود في مرحلة الإنشاء التي تعتبر مرحلة التحدي وإثبات الذات، وتجاوز العقبات”.
ورحب الشريف بمن انضم تباعاً عبر سنوات الهيئة، وأسهم في بنائها، راجياً أن يتم الاستمرار في ذلك، لمواصلة النجاح لتحقيق المزيد في سبيل حماية النزاهة، وتعزيز مفهوم الشفافية ومكافحة الفساد المالي والإداري بشتى صوره ومظاهره وأساليبه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احبك…وأموت…فيك ياالباحه

    يمكن يادكتور شريف
    ماباقي عرفت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتحت نزاهه
    وإذاكنت تعرف فاالمصيبةاعظم

  • الغرغوي

    ولله أرسالة عدة رسأل عبر البريد الألكتروني ولكن بدون شئ مفيد لاتصرح معالي الرئيس اعرف نفسك قبل يومك أنشتو بريد يستقبل ولكن بدون شئ حيث طرحة معاناة الأهالي غرغرة عبر البريدالألكتروني حرم ولله حرم لاتلوم الناس