العسيري يوجه ببدء العمل بمركزي العيدابي وريدان من الأحد المقبل

العسيري يوجه ببدء العمل بمركزي العيدابي وريدان من الأحد المقبل

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3985
1
طباعة
0731

image115وقف المدير العام لصحة جازان الدكتور مبارك العسيري على المشاريع الصحية المنجزة والتي يجري تنفيذها حالياً في القطاع الجبلي بمنطقة جازان، ووجه ببدء العمل في مركزي العيدابي وريدان للرعاية الصحية من الأحد المقبل.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم صحة جازان محمد بن علي الصميلي أن مدير صحة جازان الدكتور مبارك عسيري تابع سير العمل ونسبة الإنجاز التي حققتها بعض المشاريع الصحية التي يجري العمل بها، إضافة إلى تفقده المشاريع المنجزة بالقطاع الجبلي.

وبين الصميلي أن الزيارة شملت العديد من المواقع بمحافظات القطاع الجبلي، موضحاً أن المدير العام لصحة جازان تفقد المبنى الجديد لمركز الرعاية الصحية بالعيدابي والمبني الجديد لمركز الرعاية الصحية بريدان بمحافظة العيدابي، واطلع على جميع التجهيزات الطبية وغير الطبية بالمركزين.

وأشار الصميلي إلى أن العسيري وجه ببدء العمل في مركزي العيدابي وريدان من الأحد المقبل، مطالباً جميع المسؤولين والعاملين بالمركزين بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمرضى ومراجعي القطاع الجبلي.

وأكد أن المركزين الجديدين بالعيدابي وريدان تم تجهيزهما بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية وغير الطبية لخدمة أهالي القطاع الجبلي.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشؤون الإسلامية بعسير تطلق الدورة الأولى للدعاة الثلاثاء المقبل

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسبر يطلق