الغيث يتهم وسائل إعلام بـ “الجهل” ويطالبها بالعون بدل التحقير

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٤:١٩ مساءً
الغيث يتهم وسائل إعلام بـ “الجهل” ويطالبها بالعون بدل التحقير

اعتبر الدكتور عيسى الغيث عضو مجلس الشورى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المانشيت الذي استخدمته إحدى الصحف “الشورى يحدد مسببات (فقس) 79 بيضة (حبارى) من 1716” عنواناً مضللاً وظالماً.

وقال الغيث خلال نقاش مع الزميل الإعلامي منصور الخميس في تويتر : إن المجلس يراقب أداء الحكومة ومنها الحياة الفطرية، ولا يتحمل ثمن الجهل بحدود اختصاصاته فهو مجرد شريك في التشريع والرقابة.

وأضاف: ما ذنب المجلس حينما يتعامى بعض الناس عن منجزاته ويقللون من دوره ويُفرغون فيه احتقانهم المقدرة أسبابه؟!

عيسى الغيث وأوضح أن كل مجلس تشريعي وبرلماني يقوم بدور “رقابي” بلا تحقير لعمله، كما أنه من غير المهنية اجتزاء الكلام وبتره والتعامي عن الباقي.

وتساءل الدكتور الغيث.. هل من العدل والمهنية تجاهل مناقشات ١٥٠ عضواً في عدة بنود وتقارير وبنقد إصلاحي وطني، والتركيز على جزء من مداخلة واحدة؟!

وشدد على أن “المانشيت” الذي انفردت به الصحيفة مضلل وظالم، وتجاهل تعليقات رائعة وقوية ووطنية ظاهرة في الصورة للداود والجغيمان والعنزي.

وطالب الدكتور الغيث أن يكون الإعلام بأنواعه متعاوناً مع الأجهزة الرقابية لمكافحة الفساد وتحسين الأداء وليس عالة عليها ومتهكماً بجهودها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحربي

    أحسن شئ يا غيث من كثرة ترززك في تويتر اصبحت تدافع عن الحبارى أين مشاكل المواطن من البحث هل حلت مسألة الاسكان أم ان الحبارى خير من المواطن !!! هل حلت مسألة الطرقات التي اتلفت سيارات المواطنين وادت لحوادث قد تصل لمالايحمد عقباه هل ناقشت مسالة الفقر والحاجة!!! ام ان الحبارى يخشى عليها الجوع ومايضرها اه ثم اه اللهم اصلح احوالنا ياحي ياقيوم