“المواطن” تكشف بالتفصيل حقيقة إساءة (العربية) للجابر

“المواطن” تكشف بالتفصيل حقيقة إساءة (العربية) للجابر

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
26030
15
طباعة
سامي الجابر وقناة العربيه

أثارت العبارة التي أساء بها أحد المشجعين لمدرب الهلال سامي الجابر عبر قناة العربية جدلاً واسعاً، وتردد الكثير من الروايات حول الموقف الذي أخذ صداه يتعالى خلال اليومين الماضيين، بعد أن فضل المدرب السعودي تصعيد الموقف لمقام خادم الحرمين الشريفين نظير تجريد القناة لجنسيته بنقلها لما قاله المشجع دون أي إزالة للإساءات التي تضمنها حديثه.

“المواطن” تواصلت مع مصدر مطلع في قناة العربية، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ليسرد للقراء حقيقة ما جرى، ليتمكنوا من معرفة الموقف عن كثب قبل إصدار أي أحكام سواء بالسلب أو الإيجاب.

قال المصدر لـ”المواطن”: القصة ابتدأت عندما واجه المراسل الميداني لبرنامج في المرمى بعض المشكلات التي جعلته يتأخر في تسجيل لقاءاته مع جماهير الهلال بعد المباراة، وهذا التأخر صعب الموقف؛ لأنه لابد أن يتم إرساله إلى مقر قناة العربية في دبي ليخضع للمعالجة اللازمة قبل أن يعرض على الهواء ويراه الملايين.

وتابع المصدر: أخيراً.. تمكن المراسل من تسجيل لقائه قبل دقائق قليلة من بداية برنامج في المرمى، وعندما خرج الزميل بتال القوس على الهواء مباشرة ورحب بالمشاهدين، وصل المقطع إلى العاملين في البرنامج، وللأسف لم يكن أمامهم وقت كافٍ لمراجعته، خصوصاً أن المسؤول عن هذا الأمر شخص من جنسية عربية ولا يدرك جميع ما يُقال من قبل الجماهير، لذا مرت الإساءة دون أن يلاحظها، ولم يتنبه لها العاملون في البرنامج إلا وهي تعرض مباشرة على الهواء، وحينها لم يتمكنوا من عمل أي شيء حيالها.

وواصل المصدر حديثه: أما المراسل فعندما خاطبنا فقد أكد أنه لم يتنبه لتلك العبارة، خصوصاً أنه كان بين جماهير الهلال، ولم يكن يتوقع أن تصدر تلك الإساءة من مشجع هلالي، خصوصاً أن هناك اكتظاظاً جماهيرياً يجعل إمكانية تركيز المراسل ضعيفة في مثل هذه المواقف، بالإضافة إلى أن الوقت كان يلزمه بالعمل السريع دون أن يراجع العمل بعد الانتهاء منه.

وأضاف المصدر: على الوسط الرياضي أن يدرك بأن ما جرى خطأ غير مقصود، وما يمكننا تقديمه هو الاعتذار في البرنامج ذاته للمدرب سامي الجابر، وهذا حقاً ما جرى في حلقة الأمس، وللجابر الحق في عمل ما يراه مناسباً، ونحن لا يمكننا أن نسيء لقامة رياضية سعودية يفتخر بها الجميع، وكما أسلفت فإن الموقف كان مفاجئاً وغير متوقع.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كما توقعت “المواطن”.. واتساب تقصم ظهر شركات السوشيال ميديا بهذه الميزة

أطلقت شركة واتساب، أول أمس، وبشكلٍ تدريجي، أكبر