النصر يبدأ خطوات تجديد عقد كارينيو لقطع الطريق على أندية الخليج

الإثنين ٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٥ مساءً
النصر يبدأ خطوات تجديد عقد كارينيو لقطع الطريق على أندية الخليج

أكدت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي النصر أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بدأ بالفعل خطوات تجديد عقد المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر أيضاً إلى أن الأمير فيصل بن تركي يسعى لحسم التجديد مع المدرب المخضرم لقطع الطريق على عدد من الأندية الخليجية التي تسعى للتعاقد مع المدرب الأوروجوياني خاصة بعد المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع العالمي منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

الجدير بالذكر أن المدرب الأوروجوياني كارينيو يحظى بتأييد كامل وحب من جميع الجماهير النصراوية بسبب ما قدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة من مستويات فنية عالية ومميزة وأيضاً تصدر الفريق لجدول بطولة الدوري بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه وهو الهلال بالإضافة إلى نجاحه منذ أيام في قيادة الفريق للتتويج بكأس ولي العهد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مشاري العنزي

    جددوا مع الحكام واتركوا المدرب :)

  • عبدالله محمد الشهري

    يامشاري العنزي : سوف تسأل عن كلامك هذاعند علام الغيوب فأين ستجد الإجابة في ذلك المكان الذي لايوجد فيه منح فرصة للرد على الاجابة في وقت آخر أو الإستعامة بأحد أو الإعتذار من الحكام وهم وقتها بحاجة لحسنة واحدة لن يتنازل عنها لو أعطيته مايعادل الدنيا كلها , وهل تعتقد أن الحكام قد باعوا ضمائرهم من أجل النصر .
    نصيحتي لك أن تراجع كلامك وتستغفر ربك وتخلي ذمتك من تهمة قبل أن تجدها في سجلات أعمالك وحينها أيبن المفر وربك هو الشاهد والقاضي والمنفذ سبحانه.