الوابل لمديري تهامة: أين الأمانة التي تحملتموها؟

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
الوابل لمديري تهامة: أين الأمانة التي تحملتموها؟

انتقد مدير إدارة التربية والتعليم بسراة عبيدة الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل مديري قطاع تهامة وقال إن بعض منسوبي قطاع تهامة يعملون وفق برنامج خاص بهم لا يتناسب مع سياسات التربية والتعليم والخدمة المدنية، معتبراً أن هؤلاء يعملون بما تبرأ به الذمة، مؤكداً أنه لم يعد مقبوﻻً أن ننطلق من سراة عبيدة ونصل للمدرسة ولا نجد أحداً، متسائلاً أين الأمانة؟

وقال الوابل لن أكون اليوم مجاملاً وإنما سأكون ناصحاً لكم أيها القادة يا من تحملتم الأمانة التي أبت السموات والأرض والجبال أن يحملنها وتحملتموها أنتم؛ فالله الله في أبنائكم الطلاب ومن تحت أيديكم؛ أعطوهم حقوقهم كاملة، وفعلوا ما بين أيديكم من صلاحيات وتعليمات وأنظمة تساعدكم في أداء مهامكم على أكمل وجه.

وأضاف الوابل- خلال لقائه بمديري قطاع تهامة في مركز التدريب التربوي، أمس- أن وﻻة الأمر يولون قطاع تهامة اهتماماً بالغاً، مشيراً إلى انعقاد عدة اجتماعات على مستوى الوزارة من أجل تقديم خدمة متميزة للمدارس البعيدة ليتخرج منها من يخدم دينه ومليكه ووطنه.

ولفت النظر إلى ضرورة التركيز على البيئة المدرسية وزيارات المعلمين ومساندتهم فيما يحتاجون والاهتمام بملفات الإنجاز للعاملين والمتعلمين وبث روح التنافس فيما بينهم مع حسن التخطيط والتنظيم.

IMG-20140217-WA0038

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اشراف الفرشة

    ارجو بانك يا مدير التعليم تنتبه الى اشراف الفرشة لما فيه تسلط من مديرة الاشراف ومديرة تحفيظ الفرشة على الملمات