بالصورة.. جماهير النصر يحولون بطولات ناديهم إلى مزاد علني!

بالصورة.. جماهير النصر يحولون بطولات ناديهم إلى مزاد علني!

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
17460
6
طباعة

ليس مستغرباً أن تتفق الجماهير بأن البطولات المسجلة لناديها غير صحيحة، ولكن الغريب أن تختلف حول الرقم الحقيقي للبطولات التي ترغب أن يعترف بها اتحاد الكرة السعودي.
هذا حال جماهير النصر بعد أن حقق فريقها بطولة كأس ولي العهد مؤخراً، حيث تضاربت الأنباء حول الرقم الذي بلغه النادي العاصمي وفق ما ترى الجماهير، فهناك من يرى أنها بلغت 36 بطولة، بينما يرى آخرون أنها 37، وخالفتهم فئة ثالثة، مؤكدة أن البطولات وصلت إلى 38، بينما يرى غيرهم أنها 39، وخلص بعض المشجعين إلى أنها 40 بطولة!.
ويرى أنصار الأندية المنافسة للنصر أن عدم استقرار عدد البطولات لدى جماهير الأصفر العاصمي تؤكد أنها غير صحيحة، وباتت أشبه بالمزاد العلني الذي يفتقد للأرقام الواضحة والصريحة، فيما دافع النصراويون عما جرى أن الوسط الرياضي برمته يعاني من غياب المؤرخين الموثوق بهم، لذا تظل كافة الجماهير متخبطة في تحديدها للأرقام الحقيقية لبطولات أنديتها.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

6 مشاراكات

  1. فهد الدعدي

    ….علشان يلاقون ثغره يتحججون بها في مشكلة حصر البطولات للانديه السعوديه بسبب فضيحة قلة بطولاتهم..
    ماعلينا، الملكي بطولاته 56 مؤثقه بالصور والتواريخ..
    ولا عندنا لا مزاد ولا اي مشكله

  2. اختلاف الرقم بين مشجع وآخر لا يعني أي شيء هذا يقع وبكثرة بين مشجعين كل الأندية وعلى الأقل في حالة النصر الفرق يكون بطولة أو بطولتين بالكثير أربع لكن في حالة فريق آخر نجد تفاوت في الأرقام يصل لثلاثين بطولة !! .. من الخمسين يقفزون للثمانين !! .. وعلى مستوى رسمي من داخل النادي !! .. تخيّل ؟! .. البطولات السعودية هنا للأسف تحكمها الميول وسطوة الإعلام لهذا تجد جمهور النصر يقاتل لإظهار الرقم الحقيقي لبطولات فريقه لأن الإعلام المتعصب يخفي نصف بطولاته بكل بجاحة وقلّة دم !! ..

  3. عموما اذا تم احتساب “بطولات المناطق” التي كانت ايام الابيض والاسود. للنادي الاصفر . سيتم احتسابها لبقية الاندية والزعيم سيرتفع رصيده الى 83 بطوله

    1. الهلال لم يحققها بل احتكرها النصر ثمان سنوات متتالية متفوقاً على كل فرق الوسطى وعلى رأسهم الهلال والشباب معاً وبنتائج تاريخية .. حتى انطلق أول دوري ممتاز شامل على مستوى المملكة عام 1975م وأيضاً حققه النصر وبثلاثية أمام الهلال .. بطولات الدوري للمناطق أو المقاطعات معتمدة وكانت هي بطولة الدوري الرسمية آنذاك -لصعوبة التنقّل والطيران- قبل دمج المناطق في دوري واحد في عهد الملك فيصل رحمه الله .. هناك فارق بين تصفيات المناطق لكأس الملك وولي العهد وبطولة الدوري العام للمناطق التي سيطر عليه النصر والأهلي ..

  4. الموج الازرق

    من قلة البطولات لكم أن تتخيلو اللي عمره تحت ٢٣ سنه لم يرا النصر يحتفل ببطوله نشكر الله علي نعمة الهلال

  5. رائد بالحرس الوطني

    متصدر لا تكلمني

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصة نجاح “برنامج تارقت”: من موظف مركز صحي إلى رجل أعمال من طراز رفيع

بادر الإعلامي صلاح الغيدان، بتخصيص برنامج “تارقت”، عبر