بالكلام المعسول.. وسيم كويتي يسلب زوجاته الأربع أموالهن

بالكلام المعسول.. وسيم كويتي يسلب زوجاته الأربع أموالهن

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيغرائب
6895
1
طباعة
141

استطاع شاب كويتي وسيم أن يحتال على 4 نساء ويتزوجهن بقصد سلبهن أموالهن، حيث تبين أنه ملاحق بعدد كبير من قضايا النصب والاحتيال.

ووصفت صحيفة “القبس الكويتية” الشاب بـ”أكبر نصاب كويتي”؛ لأنه ملاحق بـ190 دعوى قضائية رفعتها زوجاته الأربع، إضافة إلى محامين وموظفين حكوميين ومسؤولين يطالبون بإنزال أقصى العقوبات عليه.

واستطاع الشاب بأسلوبه العجيب في سرد الأكاذيب وكلامه المعسول الإيقاع بأربع زوجات وسرقة أموالهن ومجوهراتهن حتى أصبحن بلا معيل، بسبب إيهامه لهن بالحصول على مال وفير، بعد أن يحصل على ما يملكنه من أموال وبإرادتهن.

وقالت الصحيفة إن الشاب تزوج 4 مرات، وفي كل مرة كانت كل واحدة منهن تكتشف كم القضايا التي تلاحقه، إلا أنه وبأسلوبه الماكر كان يستطيع إيهام الزوجة بأنها قضايا كيدية،  وبعد أن تقع الزوجة في الفخ ويسحب ما وراءها وأمامها من أموال ومجوهرات، تبدأ في اكتشاف أنها كانت ضحية لعملية نصب كبيرة.

ونقلت صحيفة “القبس” عن الضحايا قولهن إنه كان يجلس معهن في كافيهات فخمة (فنادق)، ويتحدث عن مليارات، ويوزع عليهن عشرات الآلاف عندما يطالبنه بالأرباح، بعد أن يستولي على 100 ألف دينار كحد أدنى من كل ضحية، وكان يأتي بالأموال من خلال ضحايا جدد له كل يوم.

وسجلت 190 دعوى قضائية بحق الشاب، كما أن هناك ضحايا آخرين عاجزون عن رفع دعاوى قضائية ضده لعدم وجود إثباتات تدينه، فيما ما زالت أجهزة المباحث حتى هذه اللحظة تطارد النصاب، ولم تستطع إلقاء القبض عليه.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الزياني: الإطاحة بالخلايا الإرهابية تعكس يقظة وقوة الأمن بالمملكة

المواطن – الرياض أثنى الأمين العام لمجلس التعاون