تدشين الموقع الرسمي لمهرجان ورد الطائف العاشر

الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٨ مساءً
تدشين الموقع الرسمي لمهرجان ورد الطائف العاشر

دشن محافظ الطائف فهد بن معمر، أمس الإثنين، الموقع الرسمي لمهرجان الورد الطائفي العاشر 2014م, وذلك بمقر المحافظة، وبرعاية “المواطن” إلكترونياً.

وأشاد محافظ الطائف بشعار المهرجان هذا العام, مؤكداً أنه أصبح علامة بارزة لمهرجانات الطائف السنوية, وازدياد عدد زواره كل عام يؤكد نجاحاته المتوالية من عام إلى آخر.

وحضر تدشين الموقع أمين عام اللجنة التنفيذية لملتقى الطائف عاصمة المصائف العربية الدكتور محمد قاري السيد, ورئيس اللجنة الإعلامية للملتقى محمد سعيد الزهراني, ومنظم المهرجان عيد السواط.

من جهته أوضح المدير التنفيذي للمهرجان سعود النفيعي أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لمهرجان الورد الطائفي هذا العام, مشيراً إلى أن المهرجان سيقام بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية, وذلك في منتصف شهر جمادى الآخرة المقبل.

وأكد النفيعي أن المهرجان هذا العام سيكون مختلفاً من حيث عدد العارضين, والفعاليات, والمسابقات داخل المهرجان, وحول الموقع الرسمي لمهرجان الورد الطائفي.

وقال النفيعي إن الموقع يقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية لزائريه مثل الصور, ومقاطع الفيديو, وآخر الأخبار والفعاليات, كما يتيح الموقع التواصل مع إدارة المهرجان لإبداء جميع الملاحظات والمقترحات حول مهرجان هذا العام.