خادم الحرمين يعزي في ضحيتي انفجار لغم عرعر

خادم الحرمين يعزي في ضحيتي انفجار لغم عرعر

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
16640
10
طباعة
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومواساته للمواطن نايف الحميدي الحازمي, والد الفتاتين اللتين توفيتا في حادث انفجار لغم في عرعر.
كما أعرب سموه في اتصال هاتفي أجراه بالحازمي عن تعازيه مواساته لهم في الفقيدتين سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
وقد عبر والد الفتاتين عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على مواساته وصادق مشاعره, مؤكداً أن ما سمعه من سموه عبر الاتصال الهاتفي من عبارات التعزية والمواساة والسؤال عن أحوال الأسرة كان له أكبر الأثر في تخفيف هذا المصاب.
وأوضح أن سموه قدم له مساعدة مالية مقدارها مائتا ألف ريال ، داعياً الله أن يجعلها في موازين حسناته ويمده بالصحة العافية، مؤكداً أن هذه الوقفات غير مستغربة من ولاة أمرنا حفظهم الله.
من جهة أخرى، وبتوجيه من سمو وزير الحرس الوطني قام أمير الفوج السابع والثلاثين بعرعر نايف بن فلاح بن حثلين بزيارة أسرة الفتاتين ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتعازي سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اختبارات لدراجة طائرة في موسكو