خالعة زوجها بمكة تنجو من الموت

خالعة زوجها بمكة تنجو من الموت

الساعة 8:56 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
19715
4
طباعة
111

قالت مصادر إن محققي هيئة التحقيق والادعاء العام في دائرة النفس باشروا التحقيق مع والد الزوجة وعدد من شهود العيان الذين وُجدوا أثناء ارتكاب جريمة القتل التي هزت الوسط المكي، والتي وقعت أمام المحكمة العامة.

وأكدت المصادر أن فرق الأدلة الجنائية رفعت البصمات من موقع الحادثة وحرزت سلاح الجريمة الذي كان يخفيه الجاني داخل مركبته في دلالة واضحة على الإصرار والترصد في ارتكاب الجريمة وأنه رتب لذلك مسبقاً، وفقاً لـ”الحياة”.

وبيّننت المصادر أن وضع الزوج «الجاني» حرج جداً نتيجة للطلقة النارية التي أطلقها على نفسه، متوقعة وفاته دماغياً، إلا أن هناك تكتماً أمنياً حول الحادثة، في ظل وجود خفارات أمنية داخل المستشفى على مدار الساعة.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم زكي الرحيلي، أن السلطات الأمنية في العاصمة المقدسة ما زالت تواصل تحقيقاتها حول الحادثة، إذ تم استجواب السيدة التي نجت من الحادثة وما زالت تتلقى العلاج في مستشفى النور، مشيراً إلى أن حالة الزوجة مستقرة، فيما لا يزال الزوج في دائرة الخطورة.

وبيّن الرحيلي أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وجود مشكلات أسرية بين الزوجين، منذ 10 أشهر، كانت خلالها الزوجة في منزل والدها، ونتيجة للمشكلات رفعت الزوجة قضية خلع على الزوج في المحكمة العامة بالعاصمة المقدسة، والذي بدوره هددها في حال استدعاء السلطات القضائية له.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى محاولة ثأر الزوج من زوجته بعد أن كسبت قضية الخلع التي رفعتها في المحكمة العامة بمكة المكرمة أول من أمس، بإطلاق خمسة عيارات نارية عليها، لحقها بإطلاقه طلقة على رأسه محاولاً الانتحار، أمام المحكمة العامة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سعودي يتصدر صفحات ديلي ميل بعد نجاته من الموت بمعجزة

تصدر سعودي صفحات صحيفة بريطانيا الأشهر، ديلي ميل،