خالعة زوجها بمكة تنجو من الموت

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٦ صباحاً
خالعة زوجها بمكة تنجو من الموت

قالت مصادر إن محققي هيئة التحقيق والادعاء العام في دائرة النفس باشروا التحقيق مع والد الزوجة وعدد من شهود العيان الذين وُجدوا أثناء ارتكاب جريمة القتل التي هزت الوسط المكي، والتي وقعت أمام المحكمة العامة.

وأكدت المصادر أن فرق الأدلة الجنائية رفعت البصمات من موقع الحادثة وحرزت سلاح الجريمة الذي كان يخفيه الجاني داخل مركبته في دلالة واضحة على الإصرار والترصد في ارتكاب الجريمة وأنه رتب لذلك مسبقاً، وفقاً لـ”الحياة”.

وبيّننت المصادر أن وضع الزوج «الجاني» حرج جداً نتيجة للطلقة النارية التي أطلقها على نفسه، متوقعة وفاته دماغياً، إلا أن هناك تكتماً أمنياً حول الحادثة، في ظل وجود خفارات أمنية داخل المستشفى على مدار الساعة.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم زكي الرحيلي، أن السلطات الأمنية في العاصمة المقدسة ما زالت تواصل تحقيقاتها حول الحادثة، إذ تم استجواب السيدة التي نجت من الحادثة وما زالت تتلقى العلاج في مستشفى النور، مشيراً إلى أن حالة الزوجة مستقرة، فيما لا يزال الزوج في دائرة الخطورة.

وبيّن الرحيلي أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وجود مشكلات أسرية بين الزوجين، منذ 10 أشهر، كانت خلالها الزوجة في منزل والدها، ونتيجة للمشكلات رفعت الزوجة قضية خلع على الزوج في المحكمة العامة بالعاصمة المقدسة، والذي بدوره هددها في حال استدعاء السلطات القضائية له.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى محاولة ثأر الزوج من زوجته بعد أن كسبت قضية الخلع التي رفعتها في المحكمة العامة بمكة المكرمة أول من أمس، بإطلاق خمسة عيارات نارية عليها، لحقها بإطلاقه طلقة على رأسه محاولاً الانتحار، أمام المحكمة العامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طارق

    أستغفر الله…..

  • حازم السيف

    الله يرحم الزوج ماحصل ف رائي الله العالم هو نتيجه طبيعيه للعناد واللامسوليه من الزوجه والامالذي يدفع الزوج ع محاولة قتلها والانتحار غير كمية القهر التي في قلبه على خراب بيته وتشتيت ابناءه بسبب طيش وعناد ومزأجيه من الزوجه النساء اصبحوا ف مجتمعنا لايقدسون الحياه الزوجيه ولاتعطي الزوجه للزوج حقوقه التي فرضهآ الله ع الزوجه . بل ان اكثر نسائنا عندمت تحصل بينهاوبين زوجهآ خلاف تدخل اهلهاوتقوم بتزوير الحقائق ف سبيل ان تكوون هي الغألبه والقصص التي نسمها كثيره ف هذآ الشأن . الزوج السعودي غألبا زوج مخلص يريد الاستقرار ولكنه لايرضى ان يكون تبع للزوجه متى ماعرفت الزوجه ان تعرف زوجهأ وتكيف نفسها مع شخصيته فلن نسمع مثل هذه الماساه . وهنا انصح كل شأب مقدم ع الزوأج ان لايستعجل ف الانجأب حتى يدرس زوجته جيدا انها سوف تكون زوجه صالحه لبناء اسره وتربيت ابناءها وحفظ بيتها .. وجهة نظر فقط والله من وراء القصد

  • سبحان الله وبحمده

    الله اعلم بالفعل فيه نساء تزيف الحقائق لتبدو مظلومه
    ولا كن هو غلط كيف يطلق النار عليها وعلى نفسه والعياذ بالله
    الله يهدي ضال المسلمين

  • [ ذات الخمار ~

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به .