شرطة الشرقية تكشف تفاصيل العثور على 5 جثث بمزرعة صفوى القطيف

الأربعاء ٢٦ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠١ مساءً
شرطة الشرقية تكشف تفاصيل العثور على 5 جثث بمزرعة صفوى القطيف

كشفت شرطة المنطقة الشرقية في بيان لها مساء اليوم الأربعاء- عن تفاصيل جديدة في حادث العثور على جثتين مجهولتين في إحدى المزارع بمدينة صفوى بمحافظة القطيف، وما ألحق به عن العثور على 3 جثث أخرى بعد مواصلة البحث بالموقع ذاته.

وكشفت جهود الشرطة عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية المجني عليهم وهم خمسة وافدين آسيويين ذكور في العقد الثالث والرابع من العمر، كما تم التوصل إلى المتورطين في مقتل المجني عليهم واستيفاء إجراءات الاستدلال الجنائي للقضية وتوجيه الاتهام إليهم.

وتبين أن الجناة ثلاثة مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر أحدهم على علاقة بالمجني عليهم تمثلت في مشاركتهم في تصنيع وترويج الخمور وتم القبض عليه وإيقافه، فيما وجد زميلاه الآخران موقوفين على ذمة قضايا أخرى. ويشرع فريق العمل المختص حالياً لاستيفاء الإجراءات اللازمة لتقديمهم للقضاء.

وقالت شرطة المنطقة الشرقية- في بيانها- إن هذه القضية لها أهمية بالغة لتعدد الضحايا وجسامة الجرم وفرادة الأسلوب الإجرامي وتقادم عمر اكتشاف الجريمة المرجح بتجاوزه لأربع سنوات.

ووجه مدير شرطة المنطقة الشرقية بتشكيل فريق عمل يشرف عليه مدير شرطة محافظة القطيف، ويترأسه مدير إدارة شؤون الأمن بشرطة محافظة القطيف ويساعده مدير مركز شرطة صفوى.

وكان فريق العمل المختص أجرى تحقيقات وتحريات موسعة خلال الأيام الماضية طالت العديد من المشتبه بهم من الوافدين والمواطنين، وتزامنت تلك الإجراءات مع جهود ونتائج الطب الشرعي ومختصي الأدلة الجنائية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد

    اسال الله ان يحفظ بلادي ومليكي وكذلك الشكر والتقدير لكل من ساهم في كشف. غموض هذي الجريمه وارجو ان ينال المجرمون عليهم غضب الله ما افسى قلوبهم ان ينالو عقابهم العادل

  • ابوخالد السعودي الدمام

    شكراً لرجال الأمن بيضتم الوجه وجهود مباركه ، والمهم اعدام هؤلاء المجرمين معدومين الضمير بسرعه ولافائده من بقائهم بالسجن ، دام عزك يالسعوديه

  • محمد حمد

    لن يرضينا غير اﻻعدام والصلب لكي يكون عبره لغيرهم