ضاحي خلفان: عبث قناة الجزيرة الأخطر على أمن الخليج

السبت ١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٤ مساءً
ضاحي خلفان: عبث قناة الجزيرة الأخطر على أمن الخليج

هاجم الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن بدبي قناة الجزيرة معتبراً أنها “قناة من ﻻ عقل له”، مؤكداً أن عبث الجزيرة أخطر من أي شيء اليوم على الأمن القومي الخليجي.

وأكد الفريق ضاحي خلفان في حسابه الرسمي على “تويتر” أن محطة الجزيرة هدفها الهدم، وإذا كان هدفها الديمقراطية فلتنظر إلى مسافة قدم من جدرانها فقط.

وأضاف: “لو كنت مديراً في الجزيرة أو مذيعاً لما تغابيت إلى هذا الحد!!”، مشيراً إلى أن الأصول أن يعرف الإنسان حاله ومن ثم ينتقد اﻵخر.

وطالب بإغلاق قناة الجزيرة قائلاً: “الإخوة في الدوحة يحب أن يغلقوا الجزيرة، إنها تسيء لقطر أوﻻً وأخيراً، وتفتح باب شر على أنظمة الحكم الخليجية بما فيها الدوحة…”، “سكروا جزيرة الشر قبل أن تأتي بالشر المستطير خليجياً”.

واعتبر الفريق ضاحي خلفان أن العبث الإعلامي غباء… فـ:هل تريد قطر إسقاط أنظمة الحكم في الدول الخليجية بمن فيها قطر؟، محذراً مما قد تجره أساليب الجزيرة من مخاطر على المنطقة قائلاً: “يا جماعة الخير ستؤدي هذه الأساليب إلى هدم الخليج سياسياً وقلب الأوضاع، مشدداً على أن عبث الجزيرة أخطر من أي شيء اليوم على الأمن القومي الخليجي”.

وتساءل الفريق ضاحي خلفان.. هل ضاعت الحكمة من العقلاء؟!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو راكان بن عتيق

    دعوة لكتمان الحرية الإعلاميه يريد من قناة الجزيرة أن تكون مثل قنوات النفاق والتطبيل والرقص والغناء وأن تكتم الحقائق فهو لايعلم أننا في زمن حرية الإعلام التي لايستطيع الإعلام الإماراتي أن يكون إعلاماً حراً