فوز العالمي يحطم “جدار الحياد”.. المشاهير يطلقون العنان لفرحتهم بالنصر!

الأحد ٢ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
فوز العالمي يحطم “جدار الحياد”.. المشاهير يطلقون العنان لفرحتهم بالنصر!

فتح فوز فريق النصر مساء أمس بكأس ولي العهد الباب أمام عدد من مشاهير السعودية المعروفين بتركيزهم على طرح القضايا الجادة، لإظهار الجانب الرياضي في شخصياتهم.

واستوى في ذلك دعاة مؤثرون في محبيهم وإعلاميون من ذوي المواقف المثيرة، فضلاً عن نشطاء وحقوقيين معروفين بانغماسهم في قضايا الجدل العام.

وحاول الشيخ عادل الكلباني أن يقف في منطقة الحياد فبارك لكل نصراوي على الفوز، وتمنى “حظاً أوفر لكل هلالي”.

وكان الكلباني قال في وقت سابق للقاء الفريقين في نهائي كأس ولي العهد الذي انتهى نصراوياً بهدفين لهدف إن “مباراة الليلة تكشف مدى اهتمامنا بقضايا الأمة!”.

وغاب عدد من الدعاة مثل سلمان العودة ومحمد العريفي وسعد البريك، فضلاً عن لاعب النصر والهلال السابق سعد الحارثي عن أجواء التعليقات على نتيجة المباراة التي مثلت الحدث الأكثر جذباً للسعوديين خلال الساعات الماضية.

أما الإعلاميون، فتسابقوا لإظهار انتماءاتهم الرياضية، وإن كانت نادين البدير مقدمة برنامج “اتجاهات” على قناة “روتانا خليجية” بدت أكثرهم حدة في التعبير عن فرحتها بفوز العالمي؛ إذ كتبت ساخرة من جمهور الهلال ومسؤوليه: “أنا بس ما يحزني غير اللي كان طول اليوم واثق من نفسه ثقة عمياء ويضحك. الخاسر المسكين: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً مبروك فوز النصراوية”، مضيفة: “النصر أضاء ليلتي… وليالي النصر الطويلة العديدة المديدة”.

أما المعلق الرياضي فارس عوض، فأبدى فرحته بفوز النصر؛ إذ كتب عبر حسابه في “تويتر”: “بعد الغياب والانتظار لسنوات العالمي بطلاً لكأس ولي العهد مبرووك للنصر ولكل نصراوي”.

وكان عوض اعتبر المباراة أهم حدث كروي سعودي، حيث قال: “يا لسحر هذه المباراة تشعر أن كرة القدم بدأت معها وتتوقف على نتيجتها”.

ومن بين النشطاء الحقوقيين، عبرت سعاد الشمري عن إعجابها بجمهور النصر، الذي اعتبرته أعظم جمهور، مضيفة: “ألف مليون تريليون مبروووك يا المتصدر”.

وفي حين قل ظهور الفنانين مشجعي الهلال من ساحة التعليق على المباراة، أشار صديق للفنان فايز المالكي إلى أنه توقع من الأخير أن يطقطق عليه عقب مباراة أمس، لكن الحمد لله طلع مسالم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ملكي

    اول شيء سمعت رويا الشيخ عبدالرحمن بن سيرين كان فية رويا لي مدربنا سام ي وفسرها الشيخ ان سامي سيواجة صعوبة. وبعد ذلك واسيصل للقمة بي مهارة وشرف اعتقد وللة اعلم ان اسيا للملكي ما تهاني فارس عوض او الكلباني كلمة الملكي حرق دمهم واقول الصدقة الصداقة تدفع بلاء.ياجمهور الملكي والاعبين اناشاللة اسيا بسبب الصداقة هذي يارب تجعلها في ميزان الحسنات انشر تعليقي

  • أبويوسف

    مبروك للنصراويين..وعلى الهلاليين أن يبحثواعن حكم آلي للمباراةالقادمة..هههههههه

  • صالح الظاهري

    مساكين مايلامون عشرات السنين وهم يعانون من الهلال التي كاتم انفاسهم وياخذهم في الدوري والكاس رايح جاي والمثل يقول الكييكة في يد اليتيم عجبة ويستمر مسلسل الدفع الرباعي المحلي والاجنبي عجبي

  • عبدالرحمن بو كرشه

    بعض التعليقات تدل على ضحاله فكر صاحبه والهلال فريق كبيرتستكثرون على العالمي احراز البطولات قمه التعصب عموما اتوقع هاذا زمن وهيمنه العالمي من الان والى سنوات قادمه والايام بيننا ولكل ناعق نقول ابكي على اللبن المسكوب وشكرا لكم