محمد آل الشيخ يعود لمشاكساته ويصف عوض القرني بـ”التحفة “

الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٦ صباحاً
محمد آل الشيخ يعود لمشاكساته ويصف عوض القرني بـ”التحفة “

 عاود الكاتب بصحيفة ” الجزيرة ” محمد آل الشيخ مشاكساته مع الدعاة . أما الهدف هذه المرة ، فكان الدكتور عوض القرني ، الذي  عتب على ناشطة تركت” تويتر ” .

ووصف القرني موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة بالسعودية بأنه ” ثغر من ثغور الأمة “، مشبهاً تركه بـ” التولي يوم الزحف “.

ووجد آل الشيخ في هذا التعليق فرصة لكشف ما أسماه تناقضات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كتب :” هذي ما أحد سبقه عليها .. بصراحة تحفة عوض هذا .. طيب يوسف الأحمد يوم ترك تويتر ينطبق عليه الحكم ولا لا !!!!”، مضيفاً: يعني أي صحوي أو صحوية يترك تويتر في مقاييس عوض القرني يكون حكمه حكم التولي يوم الزحف ! .. هذا ما يستحي صدق”.

و لم يترك نشطاء تويتر تعليق آل الشيخ دون أن يضيفوا له مسحة هزلية ، فتساءل أحدهم :” واللي يتقفل حسابه بسبام شهيد”، كما رأى آخر أنه طالما كان تارك ” تويتر ” مرتد ، فإن من ” يتهكر حسابه ” يصبح أسيراً .

وكانت الناشطة على ” تويتر ” ريم آل عاطف ، أعلنت قبل فترة أنها ستتوقف عن التفاعل عبر ” تويتر ” ، ما دعا البعض ومن بينهم القرني إلى مطالبتها بالتراجع عن ذلك .

و تحت الحاح ، قررت آل عاطف التي تمتلك أكثر من 76 ألف متابع العودة عن قرارها ، و كتبت في ذلك :” استجابة لأمر أساتذتي وشيوخي وعلى رأسهم والدي د.عوض القرني و د.سلمان العودة ولكل من طالبني بالرجوع أعلن عودتي مع بالغ الشكر والتقدير والدعاء”.