مصدر هلالي لـ”المواطن”: الإدارة لن تقاضي (العربية)

مصدر هلالي لـ”المواطن”: الإدارة لن تقاضي (العربية)

الساعة 9:33 مساءً
- ‎فيالرياضة
8825
0
طباعة
سامي الجابر وقناة العربيه

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال في حديثه لـ”المواطن” أن الإدارة الهلالية لن تتدخل في مسألة الإساءة التي تلقاها مدرب فريقها سامي الجابر من برنامج في المرمى الذي يُعرض على قناة العربية.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة تتعامل مع القضية بوصفها شأناً شخصياً, وهي عائدة للمدرب سامي الجابر, وقال: لو أن ما جرى كان داخل الملعب, لكان موقف الإدارة مختلفًا, أما ما يقال في الإعلام فهو عائد لسامي, وبإمكانه فعل الخطوة التي يراها مناسبة تجاه القناة التي أساءت له.

وتابع المصدر حديثه: الجابر اعتاد منذ مسيرته كلاعب على مثل تلك المواقف, وكان يتلقى الكثير من الإساءات التي لم تثنه عن التألق, لذا فإن الإدارة واثقة من أن ما جرى لن ينعكس سلباً على سامي, وعلى الجماهير الهلالية أن تكون واعية, ولا تطالب الإدارة بأن تنجرف في مثل تلك المهاترات, خصوصًا أن لها سياسة واضحة تتبعها في مثل تلك القضايا, ولا يمكن أن تبني قراراتها على بعض المطالبات الجماهيرية التي غالبًا ما تكون عاطفية.

الجدير بالذكر أن قناة العربية عرضت في أحد تقاريرها أحد المشجعين وهو يجرد مدرب الهلال سامي الجابر من جنسيته السعودية, ويصفه بجنسية عربية أخرى, وهو الأمر الذي اعتبره عدد من الرياضيين إساءة للنجم الكبير الذي خدم الأخضر السعودي في العديد من المناسبات الرياضية.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشؤون الإسلامية بعسير لـ”المواطن“: جامع عيناء مغلق منذ 8 أشهر بسبب الميزانية

المواطن – حسان الصالحي- عسير أكّد المتحدث باسم