يزيد الراجحي يضع بصمته الذهبية على رالي جدة

السبت ١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٩:١٤ مساءً
يزيد الراجحي يضع بصمته الذهبية على رالي جدة

نجح سفير رياضة السيارات السعودية البطل السعودي يزيد الراجحي في وضع بصمته الذهبية على النسخة الأولى من رالي جدة بعد أن حصد المركز الأول مؤكداً تفوقه على بقية منافسيه طوال أيام الرالي ومضيفاً إنجازاً جديداً إلى سجله كصاحب أكثر وأقوى إنجازات في منافسات الراليات التي تقام على أرض بلاده.

وحصد يزيد الراجحي جميع أولويات رالي جدة الصحراوي الدولي الأولى، وإلى جانب صعوده إلى منصة التتويج كأول بطل للرالي بعد أن حقق المركز الأول على الترتيب العام، فقد نال صدارة السيارات فئة T1  ليواصل بذلك تميزه الذي سجله منذ انطلاقة السباق.

وجاء في المركز الثاني المتسابق أحمد الشقاوي، فيما كان المركز الثالث من نصيب سامي الشمري.

وتمكن يزيد الراجحي برفقة ملاحه الفرنسي الكساندر وينوك من فرض هيمنة مبكرة على تحدي رالي جدة بصدارته للجولة الاستعراضية وصدارة مراحل اليوم الأول رغم العطلين اللذين تعرض لهما وأديا إلى توقفه أكثر من تسع دقائق.

وجاء حسم فريق يزيد الراجحي الذي يحظى هذا الموسم برعاية سلسلة مطاعم جان برجر لرالي جدة في اليوم الأخير بفارق زمني واسع عن أقرب المنافسين.

ومن جانبه أبدى سفير رياضة السيارات السعودية البطل السعودي يزيد الراجحي سعادته بحصد لقب رالي جدة الصحراوي الدولي الأول وتمنى أن يكون إنجازه الجديد خير افتتاحية لبداية الموسم.

وواصل يزيد الراجحي صاحب أكبر عدد انتصارات على أرضه مبادراته الإنسانية من خلال إعلانه التبرع بقيمة جائزة المركز الأول لصالح جمعية البر الخيرية بجدة، مؤكداً أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه كواجب وطني وإنساني خاصة أن المشاركة في رالي جدة جاءت من هذا المنطلق.

وعن مدى رضاه عن رالي جدة قال البطل السعودي يزيد الراجحي: “عطفاً على تنظيم الرالي للمرة الأولى في جدة اعتقد أن الرالي ظهر بشكل مقبول مع إدراكي التام بأن المواسم المقبلة ستكون أفضل”.

وأضاف الراجحي: “ما حققته جاء بفضل الله سبحانه وتعالى أولاً وأخيراً، كما أن هناك عوامل مساعدة على النجاح من أهمها التدريب المستمر والتمرس، حيث لا يمكن لأي شخص أن يصبح سائق رالي إذا لم يكن لديه خبرة في هذا المجال، مبيناً أن الخبرة لا تأتي إلا بالتدريب وأنا شخصياً ما زلت أسعى وأحاول الوصول إلى مستوى أفضل واجتهد لتطوير مستواي”.

IMG_1748 (2) IMG_1788 (2) IMG_1762 (2)