آل مجدوع يتفقد طريق الجنوب بالدلم لوضع حلول استباقية

آل مجدوع يتفقد طريق الجنوب بالدلم لوضع حلول استباقية

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2025
0
طباعة
IMG-20140212-WA0057

  ......       

رأس محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع لجنة تفقد طريق الجنوب بالدلم بمشاركة رئيس مركز الدلم ثامر الشتوي ومديري المرور والشرطة والدوريات والبلدية ومندوب من وزارة النقل.

وبدأت اللجنة عملها في مقر مركز السلمانية باستقبال عبدالرحمن بن بليه الفهادي رئيس مركز السلمانية.

وأشاد آل مجدوع بتطور مدينة الدلم واستحقاقها لتصنيف محافظة.

وقال: “أتينا نتفقد ميدانياً مواقع على طريق دولي هام لنضع حلولاً بوسائل السلامة الاستباقية تفادياً للكوارث لنعمل على محورين الأول تلمس الحلول العاجلة بجهود الكفاءات والمسؤولين الزملاء مديري الإدارات، والثاني رصد الملاحظات والاقتراحات لحلول مستقبلية يتطلبها الواقع”.

وشكر رئيس مركز السلمانية على حفاوته، مؤكداً لرئيس مركز الدلم أنه سيزور الدلم قريباً لتفقد المشاريع وتطوير التنمية في جولة تشمل جميع الأحياء.

وانطلقت اللجنة لمعاينة مواقع من طريق الجنوب وطلب أهالي السلمانية بتركيب إشارة مرورية وإلغاء التقاطعات الخطرة وفتح طريق من السلمانية لحي الصناعية يخدم نقل المدارس والتسوق من الصحنة ليكون مرادفاً لطريق الجنوب.

كما تمت معاينة أماكن أخرى في الرغيب والمنعطف الخطر أمام مشروع الصافي، ومدخل العزيزية واحتياجات طريق الجنوب للإنارة والأرصفة والسياج الأسمنتي في الجزيرة الوسطية لمنع حدوث الحوادث المرورية.

ثم انتقل الجميع لكبري العذار ودوار الخالدية وحالة عدد من العبارات واختناقات السيول، ورصدت اللجنة عدداً من الملاحظات ميدانياً لوضع حلول عاجلة لتحقيق السلامة للمواطنين واقتراح مشاريع أخرى يتم رفعها للجهات المختصة لاعتمادها وتنفيذها.

واستمع محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع إلى ملاحظات المواطنين ميدانياً في التطوير وأخذ الرأي المناسب لوضع الحلول لأهمية شراكة المجتمع بالخبرة في التنمية.

IMG-20140212-WA0063

IMG-20140212-WA0056

IMG-20140212-WA0055


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بمعرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقّد محافظ جدة رئيس اللجنة