أبا الخيل يضع حجر أساس المعهد العلمي بالمجاردة

أبا الخيل يضع حجر أساس المعهد العلمي بالمجاردة

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3325
1
طباعة
MJR_6389

  ......       

قام مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى المعهد العلمي في المجاردة التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث سيتم تصميمه وفق نماذج حديثة لمباني المعاهد العلمية تناسب البيئة التعليمية المُـثلى.

وكان في استقبال أبا الخيل محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وعدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وأعيان المنطقة، كما حضر الاستقبال وكلاء الجامعة وعدد من مديري المعاهد العلمية ومعلميها.

وفي السياق ذاته قام مدير الجامعة بزيارة للمعهد العلمي في المجاردة يرافقه وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية، تفقد خلالها المعهد والتقى بمعلميه وطلابه، وكان في استقباله مدير المعهد العلمي بالمجاردة عبدالسلام الحربي وجميع منسوبي المعهد، حيث اعتمد إنشاء ملعب رياضي مفروش، وإنشاء مظلات خاصة داخل الساحة الخارجية.

كما تجول في الجناح التراثي المعد بمناسبة زيارته، والذي احتوى على العديد من القطع الأثرية من متحف الغيلاني للتراث التي تعود إلى مئات السنين، وتولى الطالب محمد قليل الشرح عن هذا الجناح.

وتفضل أبا الخيل بافتتاح موقع المعهد العلمي بالمجاردة الإلكتروني واستمع إلى شرح مفصل عن الموقع وعما يحتويه وما هي أهدافه، مشدداً على أهمية الاهتمام بالموقع وإبراز الأنشطة والفعاليات المقامة.

وشاهد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عرضاً مرئياً عن محافظة المجاردة والمواقع السياحية التي تمتاز بها وبعض المعلومات المهمة عن جغرافيتها وعدد سكانها وموقعها من إعداد الأستاذ علي حنفان العمري.

MJR_6469

MJR_6532

MJR_6571


قد يعجبك ايضاً

أبا الخيل يدشن برنامج ” البدائل التعليمة – تطبيق جوال المعاهد العلمية “

المواطن – الرياض تلقى مدير جامعة الإمام محمد