أطفال الطائف يتصدرون حفل افتتاح مهرجان “الطفل الأول”

أطفال الطائف يتصدرون حفل افتتاح مهرجان “الطفل الأول”

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1235
1
طباعة
3

  ......       

تكفل أطفال الطائف بتقديم حفل افتتاح مهرجان الطفل الأول كاملاً بدءاً من المقدم, والقرآن الكريم, والقصائد والكلمات, وكل المشاهد التمثيلية والفقرات.

وشهد الحفل الذي افتتحه محافظ الطائف -فهد بن معمر- مساء أمس برعاية “المواطن” بحديقة الملك فيصل النموذجية، عدداً من الفقرات الإبداعية التي قدمها الأطفال خلال الحفل, كالتقديم والكلمات -باللغتين العربية والإنجليزية- والمشاهد والفقرات الإنشادية التي صفق لها الحضور كثيراً.

وكان حفل الافتتاح -الذي يأتي ضمن فعاليات “الطائف عاصمة المصايف العربية 2014م”- قد بدأ بجولة للمحافظ، يرافقه مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني, وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية, ومنظم المهرجان، عيد السواط.

وتجول ابن معمر في المعرض المقام بمهرجان الطفل, الذي ضم أكثر من (40) جناحاً ومعرضاً للطفل, إضافة إلى أركان الأسر المنتجة؛ حيث كرم ابن معمر المشاركين, والجهات الراعية للحفل.

وأوضح النفيعي أن الدخول للمهرجان -والمشاركة في كل فعالياته- سيكون مجاناً, مشيراً إلى أن المهرجان يضم عدداً من المعارض التعليمية والتربوية والتثقيفية للأطفال, التي ينظمها رياض الأطفال بالتعليم, والمدارس الأهلية الراعية للمهرجان, إضافة إلى معارض طبية وتوعوية كلها خاصة بالطفل.

وأشار النفيعي إلى أن فعاليات المهرجان التي تستمر لمدة (10) أيام، ستشهد تقديم عدد من المسرحيات الخاصة بالطفل، والمحاضرات التوعوية التي تقدمها كلية الطب بجامعة الطائف، وستكون خاصة بطب الأطفال, وصحة الأم.

كما سيشهد المهرجان عدداً من الفعاليات الترفيهية، ومنها تخصيص أكبر ميدان للأعمال الرملية للأطفال، مجهزة بتربة طبية لألعاب الأطفال، إضافة إلى عدد من المسابقات الثقافية والترفيهية للأطفال والجوائز اليومية التي ستقدم طيلة أيام المهرجان، وكذلك المهرجان الإنشادي للأطفال، الذي سيكون من ضمن فعاليات المهرجان.

1 2 4 5


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السلمي يزور جناح مجمع التربية الخاصة باليوم العالمي للمعاقين

المواطن – عسير شارك تعليم عسير بجناح خاص