أمانة العاصمة المقدسة تتوعد لصوص الأراضي بالإزالة

الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٢:٠٣ مساءً
أمانة العاصمة المقدسة تتوعد لصوص الأراضي بالإزالة

شدد أمين العاصمة المقدسة -الدكتور أسامة البار- على أن الأمانة ستتصدى لكل محاولات التعدي على الأراضي العامة وأراضي أملاك الدولة، تنفيذاً للتوجيهات الصادرة بهذا الخصوص .

ووجه البار إدارات وأفرع البلديات، بضرورة تكثيف حملات مراقبة الأراضي الحكومية، وإزالة التعديات والمواقع والمباني غير النظامية، والمقامة بطرق عشوائية، والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية بمكة، والتنبيه على أصحاب المواقع بإزالة أية إنشاءات غير نظامية، والمقامة على الأراضي الحكومية .

وأشار البار إلى أن البلديات الفرعية لديها عديد من الفرق الميدانية، التي تعمل على مراقبة كل الأحياء والمخططات السكنية، للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، لافتاً إلى أن الأمانة لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أية مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أية مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

يأتي ذلك نظراً لكثرة ما لوحظ في الآونة الأخيرة، من التعدي على الأراضي الحكومية من قبل بعض المواطنين، بعمل أحواش واستراحات أو مخيمات، والبناء على ممتلكات عامة بطرق عشوائية، مؤكداً أنه -في حالة عدم الامتثال للأوامر الصادرة بهذا الخصوص- يتم تطبيق التعليمات بحق المخالفين، وما يترتب على ذلك من جزاءات وإيقاف خدمات .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    أول حافظو على نظافة الشوارع وشيلو الزبايل المكومه وبعدها اهدمو بيت مسلم في اطهر بقعه حسبنا الله ونعم الوكيل

  • غير معروف

    تعديات شرق الجعرانه على السريع القصيم مكه تشبيك الاف الامتار وبيعها

  • ابوفهد

    تعديأت على الاراضي الحكوميه شرق الجعرانه على السريع القصيم مكه تشبيك الاراضي كيلو في كيلو وبيعها

  • ابواحمد

    مازل تعديات الى يومنا هذأ شرق الجعرانه لرغم وزارة الشوون البلديه والقرويه وضع صبات تحمل ملكيه الدوله ومازأل تشبيك بالاف الامتار وتعقيم بالكيلوات والبيع جهرا نهار حتى قريه المضيق على امتداد طريق القصيم لمتى هذا النهب اراضي الدوله يامين العاصمه المقدسه نريد اجراءت رادعه بحق المستهرين والمدعين لامتلاك ارضي دوله ولتهون رئس مركز امارة الجعرانه وتهونه وتخاذله بردع المعتدين ارضي الدوله تحت نطأق حدوده