أمير الرياض يزفّ 100 عريس من أبناء جمعية “إنسان”

أمير الرياض يزفّ 100 عريس من أبناء جمعية “إنسان”

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
425
0
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض

  ......       

يرعى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)- حفل الزواج الجماعي الثاني لأبناء الجمعية، وذلك مساء الخميس المقبل، بفندق هوليدي إن الرياض، وسيشارك في الحفل 100 من أبناء الجمعية يمثلون الحفل الثاني لأبناء إنسان.
صرح بذلك المدير العام للجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، موضحاً أن الحفل سيتخلله عدد من الفقرات المتنوعة والإنشادية والعرضة النجدية ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة، التي سيفرح بها (200) شاب وشابة وأسرهم، إضافة إلى عرض مرئي ومسيرة للمتزوجين والتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل.
وسيكرم راعي الحفل الأفراد والجهات الداعمة وهم عضو مجلس إدارة الجمعية الشيخ إبراهيم بن سعيدان، والشيخ عبدالله بن صالح العثيم، والشيخ عبدالمحسن الحكير، وعدد من الداعمين.
وأضاف اليوسف أن الجمعية تهدف من مساعدة الشباب الأيتام على الزواج إلى توفير حياة اجتماعية ونفسية هانئة باعتبار الزواج النواة الأولى لتكوين أسرة مستقرة تنعم بالهدوء والاستقرار وتساهم الجمعية مع هؤلاء الشباب للتخفيف عنهم في تكاليف الزواج من مهر وتأثيث منزل, للانطلاق بهم إلى حياة زوجية موفقة وسعيدة.
وأكد المدير العام للجمعية أنه تم تنظيم برنامج تأهيلي وإرشادي للمتزوجين لتمكينهم من التعرف على واجبات ودور كل من الزوجين، وتثقيفهم بأبرز المشاكل التي يمكن أن تنتج عن الاختلاف بين الزوجين، إضافة للتعرف على استراتيجيات التعامل مع الخلافات الزوجية وكيفية إدارتها وأهم أسس نجاح الحياة الزوجية، حيث أقامت الجمعية دورة للمرشحين لحفل الزواج الجماعي وأقام هذه الدورة عدد من المختصين في هذا المجال.
واختتم اليوسف تصريحه بتقديم الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أبناء الجمعية للأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، على تشريفه وحضوره لهذه المناسبة، ودعمه لأبنائه العرسان وإدخال الفرح والسرور على محياهم، داعياً المولى -عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه والداعمين لهذا المشروع النبيل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين