أمير حائل يوجّه بلجنة فورية لتأمين احتياحات “امرأة مسنة” وحفيدتها

أمير حائل يوجّه بلجنة فورية لتأمين احتياحات “امرأة مسنة” وحفيدتها

الساعة 8:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
640
2
طباعة
1

  ......       

وجّه الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بتشكيل لجنة فورية برئاسة الهيئة العليا لتطوير المنطقة ويمثلها مدير إدارة التنمية المحلية بالهيئة وعضوية مندوبين عن إمارة المنطقة والشؤون الاجتماعية والمحاكم للوقوف فوراً على وضع المرأة المسنة وحفيدتها اللتان تعيشان شرق ضاحية قفار بمدينة حائل، إثر ما نُشر عن حالتهما المعيشية والسكنية بمواقع التواصل الاجتماعي، وما تواجهانه من متطلبات واحتياجات معيشية.

وشدد أمير حائل على اللجنة بسرعة المعالجة الفورية لأوضاع المرأة وحفيدتها بما يضمن لهما الحياة الكريمة والآمنة، وأن تتكفل هيئة تطوير المنطقة بإيجاد السكن الدائم لهما بشراء منزل يتم تأثيثه وتأمين كافة حاجاتهما من أثاث وأدوات منزلية وكسوة وأغراض معيشة ومواد غدائية.

وأكد سموه على سرعة إسكان وإعاشة المرأة المسنة وحفيدتها بشقة فندقية مؤقتة حتى يتم تأمين وشراء المنزل ومستلزماته قريباً من المدرسة التي تدرس بها الحفيدة والخدمات اللازمة، مع متابعة أوضاعهما من قِبل الشؤون الاجتماعية بصورة منتظمة.

أوضح ذلك الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود، مساعد رئيس الهيئة، الذي أكد أن أمير المنطقة رئيس الهيئة ما أن اطلع على حالة المرأة المسنة وحفيدتها حتى وجّه بهذا الإجراء الفوري في الحال.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت