اسطبلات محمد بن راشد تعيد هيكلتها في أعقاب تحقيق داخلي !

اسطبلات محمد بن راشد تعيد هيكلتها في أعقاب تحقيق داخلي !

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
590
0
طباعة
godolphin

  ......       

أعلنت اسطبلات حاكم دبي محمد بن راشد، الثلاثاء، أنها اقرت خطة إعادة هيكلة بناء على توصيات لجنة التحقيق الداخلي التي ترأسها اللورد ستيفنس.

وأوضح بيان أنّ الهدف من إعادة الهيكلة هو ضمان التأكد الدائم من سلامة المعايير المطبقة وتوافق العمل في الاسطبلات بما فيها صحة حماية الخيول وسلامتها، مع المعايير والقوانين المعمول بها.

ووفقا للقرارات الجديدة سيكون مدربو الخيول هم الأشخاص المسؤولون بالكامل على الاسطبلات التي يديرونها، كما أن القرارات تجعل من الواضح أنهم يمسكون بالسلطات الممنوحة لهم من قبل مالك الاسطبلات بناء على الشروط التي تخولها إجازات نشاطهم.

وشملت القرارات مجموعتي اسطبلات من ضمنها اسطبلات غودولفين التي كانت في قلب فضيحة منشطات العام الماضي.

وتضمنت القرارات حركة نقل شملت عدة مديرين وتنفيذيين في المؤسسات التابعة للاسطبلات في عدة دول من ضمنها الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا.

ومن ضمن القرارات أيضا تنحي سايمون كريسفورد من اسطبلات غودلفين، والذي سيشغل منصب مستشار، وكذلك استقالة جيمس ماكيوان من منصب مدير شركة Janah.

وتقرر أيضا إحداث لجنة معايير قارة كما سيتم الإعلان لاحقا عن مجلس إدارة جديد  لاسطبلات غودولفين، سيكون من أعضائه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وألطاف نوراني.

وسبق للجنة التحقيق التي رأسها اللورد ستيفنس أن خلصت إلى أنّ حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد لم يرتكب أي مخالفة بعد فضيحة المنشطات التي تسببت في إيقاف مدرب لمدة ثمانية أعوام.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد