قاتل شقيقه الأصغر بصبيا يسلّم نفسه لنفسية جازان

قاتل شقيقه الأصغر بصبيا يسلّم نفسه لنفسية جازان

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, بدون تفاصيل
8365
21
طباعة
محافظة صبيا

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان -قبل قليل، الرائد عبدالرحمن الزهراني- أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة صبيا، عن تعرض شخص للقتل بسلاح، وإصابة شخصين آخرين في موقعين مختلفين.

وقال إنه -وبالانتقال إلى الموقع- اتضح وجود شخص سعودي -في العقد الثالث من العمر- مصاب بطلقتين في صدره ومتوفى، فتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في الموقع.

وأضاف أنه تم مباشرة الموقع الآخر، واتضح وجود شخصين يمنيين مصابين بطلق ناري وحالتهما حرجة، فتم إسعافهما إلى مستشفى صبيا العام.

وأوضح أنه -وبعد إجراء التحريات عن من ارتكب هذه الجريمة- تم التوصل إلى أنه شقيق القتيل، وهو في العقد الخامس تقريباً من عمره.

وأشار إلى أن الجاني قام بالاتجاه إلى مستشفى الصحة النفسية بجازان، وأبلغهم بما فعل، وبدورهم اتصلوا بالجهات الأمنية. ولفت إلى أنه عثر -بحوزة الجاني- على السلاح الذي ارتكب به الجريمة، فتم التحفظ عليه، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية، لمعرفة ملابساتها ودوافعها.

………………………………………………….

 عثر عليه بمستشفى الصحة النفسية مدعياً مرضه

القبض على قاتل شقيقه بـ”الخطأ” في “صبيا”

المواطن -حامد خواجي – خالد الأحمد – جازان

علمت “المواطن” -من مصادرها- بالعثور على قاتل شقيقه بالخطأ في صبيا -قبل قليل، بعد أن حاول إطلاق النار على عاملين بأحد الأسواق- متواجداً في مستشفى الصحة النفسية بجازان، مدعياً مرضه للتغطية على جريمته .

وجرى القبض والتحفظ عليه، تمهيداً لبدء التحقيقات .

………………………………………………….

 أطلق النار بالمحل فأخطأ عاملين وأصاب أخاه

مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل الشقيق الأصغر بصبيا

المواطن -حامد خواجي – خالد الأحمد – جازان

انتهت مشاجرة نشبت بين شقيقين داخل محل إلكترونيات بمحافظة صبيا بمنطقة جازان، بقيام الشقيق الأكبر بإطلاق النار على شقيقه الأصغر فأرداه قتيلاً.
وقال شهود عيان، إن الشقيق الأكبر دخل محل إلكترونيات يديره شقيقه الأصغر، حاملاً سلاحاً رشاشاً، بقرية القحلة، التابعة لمحافظة صبيا، وقام بإطلاق النار على شقيقه الأصغر وعاملين من جنسية يمنية داخل المحل، وقتل على إثرها الشقيق الأصغر, بينما لم تصب الطلقات النارية العاملين الآخرين.
وأضاف شهود العيان أن الخلاف بين الشقيقين بسبب أمور مالية.
وباشرت الأجهزة الأمنية والهلال الأحمر الحادثة، وتجري التحقيقات لصدور بيان من شرطة منطقة جازان حول الحادثة.

 

………………………………………………….

جريمة تهز صبيا.. شاب يقتل شقيقه بالرشاش

المواطن -حامد خواجي – خالد الأحمد – جازان

هزّت جريمة قتل -قبل قليل- محافظة صبيا، حيث أقدم مواطن على قتل شقيقه بسبب أمور مادية.
وفي التفاصيل أن والد الشابين يُغدق على القتيل بعطاياه، بينما لا يحصل القاتل على أي شيء من مال أبيه؛ ما سبّب الفُرقة بينهما وأثار الحقد وهو ما دفع القاتل لوضع حد لمعاملة والده بأخذ رشاش من نوع كلاشنكوف كان معه وأمطر أخاه بوابل من الطلقات حتى أرداه قتيلاً.
ويترقب صدور بيان من شرطة جازان حول الحادثة.


قد يعجبك ايضاً

“الحمدان” يعود لتدريبات الفتح قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  شارك حمدان الحمدان،