الأوبزرفر الباكستانية لولي العهد: أهلاً بكم في بلدكم الثاني سمو الأمير

الأوبزرفر الباكستانية لولي العهد: أهلاً بكم في بلدكم الثاني سمو الأمير

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
535
0
طباعة
160668_1392488947_5711

  ......       

احتفت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم بالوفد السعودي رفيع المستوى الذي يزور باكستان برئاسة الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والتي تستمر من  15- 17 فبراير الجاري.

وتحت عنوان “أهلاً بكم في بلدكم الثاني سمو الأمير” تحدثت صحيفة الأوبزرفر الباكستانية عن الزيارة، مؤكدة أنها تحمل فرصة ممتازة لكلا البلدين لإيجاد حلول للتحديات والمواقف التي تواجهها، خاصة أن باكستان تسعى دائماً للاستفادة من حكمة ولي عهد المملكة في العديد من القضايا.

وتناول تقرير الصحيفة العلاقات الثنائية بين البلدين، والود والحب الذي يكنه الأمير سلمان لباكستان وشعبها، وهذا يتجلى في الأعمال الخيرية الكبرى التي يقدمها لشعب باكستان.

 كما تحدث التقرير عن النقلة النوعية التي أحدثها الأمير سلمان لمدينة الرياض عندما كان أميراً لها، ووصفها التقرير بأنها كانت مدينة متواضعة في الصحراء ثم أصبحت على يديه منارة للمملكة في العديد من المجالات خاصة في مجال  التعليم والجامعات والمباني والإنشاءات والمستشفيات.

واختتم تقرير الصحيفة موجهاً حديثه للوفد السعودي: أهلاً بكم في بلدكم الثاني.. فباكستان قيادة وشعباً يقدرون دوركم دائماً ودور خادم الحرمين الشريفين لبلادنا.

كما نقلت وكالة السوشيتد برس في باكستان بياناً لوزارة الداخلية الباكستانية، تضمن أن وزير الداخلية أمر بتخصيص قوات تأمين إضافية للضيوف من البلد العربي الشقيق، وذلك حتى يشعر الوفد السعودي بالطمأنينة والاستقرار الأمثل لتأدية مهمته.

وأشارت الوكالة إلى أن تعليمات الوزير تعكس مدى العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والروابط الوثيقة بين الجانبين.


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف