البكيري .. ووثائق التوت ..

البكيري .. ووثائق التوت ..

الساعة 3:59 صباحًا
- ‎فيكتابنا
485
0
طباعة
عبدالعزيز اليوسف

  ......       

 

ـ “ومن الحب ما كشف” .. “ويضرب الحب شو بيكشف” .. هي  وثائق يكشفها بتحدي واقعي وقوي يكشفها الزميل الغالي الجنرال “محمد البكيري” قد تسقط فيها كل أوراق التوت ، والعنب ، والأرز ،  وحتى أوراق الكوتشينة على سطوح جديدة من الإثارة .. وثائق بدأها بخطابات سري للغاية .. ملحوقة بتفاصيل وتساؤلات مهمة .. استبقت اسابيع الانتظار لنتائج لجنة التقصي .. لماذا هذا الوقت ؟ .. سوف تعيد بعض الأمور إلى مربعات المواجهة سواء الرسمية ، أو الإعلامية , أو حتى على المستوى الشخصي .. اسمعوا واقرؤوا وتثبتوا ..

ـ كرة القدم لا تتبنى معاييرها على الترتيب في المنافسة.. فلا يقاس عليه التفوق..  ولا توجد ثوابت تؤكد ان الفريق المنتصر في كل اللقاءات السابقة سيفوز في اللقاءات القادمة .. حتى و إن حدثت نماذج سابقة .. فحدوث البعض لا يعني حدوث الكل ..

ـ انتهت مباراة النصر والهلال بما انتهت به .. لكن المنافسة لم تنته في أي بطولة .. والنصيب يدور على الجميع فلا يمكن التكهن بما قد يكون أو مالا يكون .. المهم ان قبول النتائج لابد ان يكون حاضرا ومسيطرا على قلوبنا وعقولنا ..

ـ اثبت الحكم الأجنبي انه ليس متميزا عن الحكم السعودي إلا بقدرته على إسكات الإعلام ، وإطفاء وهج الجدل ..

فما يقدمه الحكم الأجنبي لم يصنع فارقا باهرا .. بل استمتعنا بالصمت بعد المباراة عن جلد لجنة الحكام ..

ـ الدوري ” جدا خربان وبيطفش ” لماذا لأن النصر صنع الحدث .. وكانت له السطوة .. حجة صنعت من بعض النكت في أراجيز عجوز المدينة ..

ـ الهلال مازال يدور حول نفسه .. فمن يشاهده يجده غير مبال ببطولة آسيا بمبرر أن التركيز يولد الضغط المرفوض .. تمعنوا “ياناس” وانظروا كيف تستعد الفرق الأخرى ..لابد من خارطة طريق للهلال مع آسيا بأسرع وقت .

@aziz_alyousef


قد يعجبك ايضاً

البكيري: الجابر تفوق على كافة أبناء جيله لهذا السبب !

أشاد الكاتب الرياضي محمد البكيري بما فعله نجم