الجائزة الوطنية للإعلاميين تمدد (20) يوماً أخرى لاستقبال المشاركات

الجائزة الوطنية للإعلاميين تمدد (20) يوماً أخرى لاستقبال المشاركات

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1865
0
طباعة
الإعلامي محمد النفيسة

  ......       

أعلن مدير عام الجائزة الوطنية للإعلاميين -فهد بن علي السمحان- عن تمديد فترة استقبال المشاركات في مسابقة أفضل تغريدة في خدمة الإعلام والمجتمع، عبر حساب الجائزة على الموقع الاجتماعي “تويتر”، وذلك للمنافسة على الجوائز الست التي تقدمها لمدة عشرين يوماً، ليصبح آخر موعد لقبول الأعمال الـ(15) من ربيع الثاني الجاري.

وأشار السمحان إلى أن اللجنة حرصت على أن تمنح الراغبين في المشاركة بالمسابقة التي تمنحها الجائزة لرواد ومستخدمي الموقع الاجتماعي “تويتر”؛ ولإعطاء الفرصة للمبدعين في مجال الكتابة للمشاركة، بتغريدة لخدمة المجتمع والمجال الإعلامي.

وشدد السمحان على أهمية الالتزام بشروط المسابقة، بقوله: “أكثر من (1600) مشاركة حجبتها لجنة التحكيم من المسابقة؛ لعدم التزامها بشروط المسابقة”.

وأضاف: “لا بد للمشاركين من متابعة حساب الجائزة في الموقع الاجتماعي “تويتر”، والمشاركة في هاشتاق الجائزة (الجائزة الوطنية للإعلاميين)، والالتزام بموضوع المسابقة (تغريدة في خدمة الإعلام والمجتمع)”.

وقال السمحان، إن إدارة الجائزة رشحت الإعلامي محمد النفيسة كممثل عن الجائزة بمدينة الرياض ومدير لإدارة الاتصال المؤسسي للجائزة لنسختها الثانية 2014م، وجاء ترشيح النفيسة تقديراً لجهوده في المجال الإعلامي الشبابي، من خلال برامج الإعلام الجديد.

وتعد الجائزة الوطنية للإعلاميين أكبر تجمع إعلامي بالمملكة وفي الشرق الأوسط، وتهدف إلى تحفيز وإبراز المواهب الإبداعية في مجالات الإعلام المختلفة، وبِناء رؤىً وتطلعات الإعلام وتشجيع وسائل الإعلام والإعلاميين لتسجيل بصمة مميزة فيه، وتفعيل دور الإعلام لخدمة النواحي الاجتماعية والثقافية، واكتشاف طاقات الشباب وإبرازها في المجال الإعلامي.

يذكر أن الجائزة تمنح جوائزها للإعلاميين والإعلاميات في كل الحقول الإعلامية المشاركة في خمسة عشر فرعاً، في خمس مجالات إعلامية في الصحافة والتلفزيون والإذاعة والإعلام الجديد والعلاقات العامة، والمجال الصحافي، من خلال ثلاثة فروع، وهي التحقيق الصحفي والحوار الصحفي والصورة الصحفية، والمجال التلفزيوني في خمس فروع في البرنامج؛ الاجتماعي، والديني، والرياضي، والأفلام الوثائقية، والتقارير التلفزيونية والبرامج الإذاعية، من خلال البرامج الإخبارية، والدينية، والمنوعات، واختيار أفضل برنامج على يوتيوب في مجال الإعلام الجديد، والمنافسة على ثلاثة فروع في مجال العلاقات العامة، كأبرز ناطق إعلامي حكومي، وحملة توعية وطنية، وأبرز مدير علاقات عامة في المؤسسات الصحافية يسهم في خدمة المجتمع.

ويمكن استقبال الأعمال الإعلامية عبر الموقع الإلكتروني للجائزة (www.nma.com.sa).


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الحملة الوطنية تصرف 9117 وصفة طبية للاجئين السوريين

المواطن – الرياض صرفت العيادات التخصصية السعودية 9117