الشمراني يحفظ ماء وجه الهلال أمام جماهيره

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١:١١ صباحاً
الشمراني يحفظ ماء وجه الهلال أمام جماهيره

ذكرت وكالة ” رويترز ” أن المهاجم الدولي ناصر الشمراني حفظ ماء وجه فريق الهلال أمام جماهيره ، بعدما تمكن من تسجيل ثنائية حولت تأخرفريقه بملعبه أمام الأهلي الإماراتي بهدفين إلي تعادل 2-2 في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وقالت الوكالة في تقرير لها :” وجد الهلال نفسه متأخراً بهدفين في غضون خمس دقائق بالشوط الثاني لكنه قلص الفارق سريعاً عن طريق الشمراني الذي عاد ليدرك له التعادل في الدقيقة 74 ويعوض اهدار فرصة خطيرة في نهاية الشوط الأول عندما حول تسديدة سلمان الفرج إلى خارج المرمى وهو على مسافة أقل من 4 أمتار من الشباك”.ً

وتابعت :” انتهت هجمة مرتدة جيدة بدأها البرتغالي هوغو فيانا في وسط الملعب بتمريرة رائعة من المهاجم البرازيلي سياو الى لويس خيمنيز الذي هيأ الكرة بصدره قبل أن يسدد في الشباك ليفتتح التسجيل لمتصدر دوري المحترفين الإماراتي في الدقيقة 53″.

وانطلق خيمنيز مرة أخرى من اليسار ومرر إلى القائد البرازيلي جرافيتي ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب ويضاعف النتيجة للفريق الإماراتي – الذي يقوده الروماني كوزمين أولاريو المدرب السابق للهلال – في الدقيقة 58.

لكن الشمراني قلص الفارق في الدقيقة التالية بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها تياغو نيفيز ثم تعاون مجدداً مع زميله البرازيلي ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 74.

وارتقى نيفيز ليقابل كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء لكن الحارس سيف عبد الله أبعدها إلى طريق الشمراني الذي سددها بسهولة في الشباك.

وسيطر الهلال على اللعب بعد إدراك التعادل ولاحت له فرص عن طريق سالم الدوسري ويوسف السالم كما اقترب سياو مهاجم الأهلي من التسجيل في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ولعب الهلال دون مدربه سامي الجابر الذي نقل إلى المستشفى قبل المباراة بسبب المرض.

وبعد الجولة الأولى يتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوزه 3-1 على سيباهان الإيراني متقدماً على الهلال والأهلي.