الشيخ البريك يكشف ” داعش” : مخترقة ومشبوهة وتخدم بشار

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١:٤٩ صباحاً
الشيخ البريك يكشف ” داعش” : مخترقة ومشبوهة وتخدم بشار

بين الداعية الدكتور سعد البريك حقيقة ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق و الشام ” داعش ” ، معتبراً من يرى ” أنها فجر الإسلام القادم فقد اتبع غير سبيل المؤمنين”.
و قال البريك ، عبر برنامجه على قناة ” درر ” الفضائية ” :” ثمة فتنة عظيمة هي أن بعض شباب المسلمين يتعاطفون مع داعش ويرون أنها تمثل الجهاد الإسلامي “، مضيفا : داعش فصيل محدود ومع قلته فإن لديه أموالاً كثيرة مما يثير الشكوك حولها “.
و طالب البريك من لا يزال في داعش أن يتركها فإنها ” مخترقة ومشبوهة وله عبرة في الآلاف الذين تركوها كما تبين لهم أمره”، و قال :”إلى من لايزال مخدوعاً بداعش : ماذا تقول في الدماء التي سفكت ، وماذا تقول عن القادة الذين قتلوا ؟!”.
و أوضح البريك أن بعض الدعاة سكت عن تجاوزات داعش ” لا عن جهل بل خوفاً من تحمل مالا يطاق وخوفا من العامة” ، متسائلاً :” ما فائدة تحرير المناطق المحررة كما تفعل داعش ؟ أليس هذا خدمة للنظام المجرم باسم الإسلام وسمت السنة؟”.
و قال : “من الفتنة مشاغلة المجاهدين عن قتال النظام المجرم كما تفعل داعش “، مضيفاً : إننا نرى أن الدفاع عن الرياض يبدأ من دمشق وإن الله ناصر المجاهدين في الشام وعد الله ولا يخلف الله وعده” .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • دندشه

    يا بريك اعتدل انت وبعدين انصح الناس