تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

خادم الحرمين يستعرض مستجدات الأوضاع هاتفيًّا مع “أوباما”  «»   هنا أرقام المقبولين بمعهد الدراسات الفنية  «»   حجب الجائزة الأولى بمسابقة شعار وزارة التعليم الجديد  «»   نجاة رئيس صربيا من الموت بعد تعطل طائرته الرسمية بالجو  «»   بأمر ولي ولي العهد.. “الجابري” نائبًا لمدير عام حرس الحدود  «»   بالفيديو..”الهلال” يمطر “الاتحاد” بثلاثية ويتربع خلف الوصيف  «»   شاهد كيف دافعت أسترالية عن أسرة مسلمة تعرضت لهجوم لفظي  «»   “الحريري” لـ”نصر الله”: كفاك تلفيقًا إنها #عاصفة_الحزم يا عزيزي  «»   في الرياض.. “باشر1″ و”باشر2″ للتعرف على السيارات والمخالفات المرورية  «»   شاهد.. إنسانية مضيف سعودي مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة  «»   الوليد بن طلال يشتري لوحة كتابية بنصف مليون ريال  «»   بالفيديو.. “النصر” يعزز صدارته بثلاثية على حساب “هجر”  «»   بالصور.. أستوديو خاص لدعم #عاصفة_الحزم من جامعة الملك خالد  «»   هنا بث مباشر لمباراة # الهلال_ الاتحاد  «»   شرطة الشرقية تكشف التفاصيل: المتحرش بطفل الدمام وافد آسيوي  «»   426 مخالفًا وكشف 8 قضايا جنائية حصيلة حملة أمنية بجدة  «»   “دكتور كاش” يستعرض تجربته أمام وجهاء جدة  «»   الهيئة تخلص أهالي الخفجي من فساد خمسيني وخادمة هاربة  «»   “البقمي” يتبرع بكليته لوالدته وينهي معاناتها مع الغسيل الكلوي  «»   “المواطن” تنشر لائحة العقوبات المالية على أصحاب الأشياب المخالفة  «»   في الذكرى الـ90 لاحتلال الأحواز.. قطع للإنترنت وتظاهرات في قلب أوروبا  «»   مشاريع ابتكارية لطالبات ثانوية بجدة حول الإستراتيجيات الحديثة للتعلم  «»   هنا بث مباشر #لمباراة النصر _هجر  «»   إطلاق موقع النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات جازان  «»   إنقاذ شخصين من الغرق في شاطئ تالا بـ”الهاف مون”  «»   13 و14 مايو.. “أوباما” يلتقي قادة دول الخليج الستة  «»   مواجهة بين قوة دفاع وهجوم “الهلال” وخفة “الاتحاد”  «»   المقاومة الشعبية في الضالع تكبِّد ميليشيا الحوثي والجيش المتمرد خسائر كبيرة  «»   انتشال جثة مفقود الخرج من عين ضلع  «»   وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية يكلِّف مديرًا جديدًا لمستشفى شرق جدة  «»   محافظ صلاح الدين يعلن مقتل عزت الدوري شرق تكريت  «»   المفتي: الكلمة الطيبة والرفق من أسس التعامل بين المسلمين  «»   بالصور..مدني جدة يتمكن من اخماد حريق التهم مستودعا بالمنطقة الصناعية  «»   تصور لمواقع فعاليات تنومة.. ومشروع نزل بيئي  «»   خادم الحرمين الشريفين يجري اتصاًلا هاتفيًا بالرئيس الصيني  «»   ‏‫بلدية القريات تكشف مخالفة مطعم بواسطة كاميرا  «»   انخفاض في حالات كورنا مقارنة مع العام الماضي بنسبة تصل الى 95 %  «»   ‏‫إقتصادي : القروض ليست حلاً لأزمة السكن  «»   على ذمة صحيفة الحياة: حلفاء نصر الله يرفضون تأييده في هجومه علي السعودية  «»   مقتل المطلوب السعودي عادل الحربي  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
11330 مشاهدة
8 تعليق

يبحث عن الربيع وشبة النار وجمعة الأصدقاء في المخيم والمقناص

بالصور ..تفاصيل رحلة خالد عبدالرحمن في “صحراء الشمال”

image (6)
A+ A A-
المواطن- الرياض

انفردت قناة الصحراء في لقاء خاص مع الشاعر الفنان خالد عبدالرحمن في رحلة برية استمرت (6) ساعات في صحراء الشمال وبين أحضان الطبيعة، فالطبيعة الساحرة أجواء يحبها خالد عبدالرحمن والتي قال عنها : “الصحراء حياة حافلة بالذكريات الجميلة والحاضر المزهر” , مستلهماً عبارته من (هاجس الشعر)، لذا يرتاد خالد عبدالرحمن الصحراء بحثاً عن الربيع وشبة النار وجمعة الأصدقاء في المخيم، ومن أجل المقناص والصيد أيضاً، إلى جانب الخلوة التي يحتاجها المرء كما يقول شاعرنا، ومع الخلوة تنمو الجوانب والصفات الإيجابية التي ترسم بوضوح معالم الشخصية.

وتناولت قناة الصحراء في اللقاء الخاص كافة تفاصيل خالد عبدالرحمن في البر والمقناص ومراحله المتنوعة من (الهدد والتلويح والصيد، وذبح الطريدة)، كما تناول اللقاء أيضاً الحديث عن الطيور بالإضافة إلى استعرض الذكريات الجميلة والرمي بالسلاح بغرض الصيد والمبارزة أيضاً.

يذكر أن اللقاء من إعداد الإعلامي المعروف زبن بن عمير الذي فضّل أن يكون اللقاء (لقاء غير فني) يكسوه التلقائية وسجية الفطرة لشخص متعدد المواهب هو خالد عبدالرحمن الذي جمع بين قرض الشعر والتلحين والغناء، حيث تحدّث خالد عبدالرحمن عن الشعر والبر والمقناص إلى جانب مرحلة التحوّل إلى عالم الفلكلور الأصيل متمثلاً بأداء الشلات.

ويفخر خالد عبدالرحمن بجمهوره الذي توّجه الشهرة، ويكنّ لهم الاحترام والتقدير، ويشكرهم على مؤازرتهم له، حيث يقول إهم يستحقون الجميل، ويعترف بأنه يبادل جمهوره نفس القدر من المحبة.

تجدر الإشارة إلى أن خالد عبدالرحمن يرى أن الصيد يعلّم الصبر، فنتعلّم من حديثه الشيق أن الصبر يصقل المواهب لتكون حافلة بالإبداع، والإبداع يجلب الأضواء فيمتصها لتتحوّل إلى طاقة فعّالة ينجم عنها الشهرة، فينالها خالد عبدالرحمن ويبقى محافظاً على طبيعته، إذْ لم تغيره الشهرة، فما يزال محباً للخلوة، هذا باختصار هو خالد عبدالرحمن، لأنه يريد أن يكون هو كما يريد وليس كما يريد الناس منه أن يكون.

وحددت قناة الصحراء يوم الاثنين (الثالث من ربيع الآخر) موعداً لبث اللقاء، مشيرة إلى  أن هناك مفاجآت سارة لجمهور خالد عبدالرحمن في السعودية وخارجها ستكون – بإذن الله – ضمن اللقاء.

image (3) image (2) image (1) f4c4b6fab0fe6042743ec67e3f48cc56 db76672f1fc200ca88da9a473df262fd cec82dcc376dcd79ffc7f0b153246016 22af83a9c24ead48d3dbcbbc9f931c47 7c8e04565f5be3f9be4efb1666542c0b

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالصور ..تفاصيل رحلة خالد عبدالرحمن في “صحراء الشمال”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة