العثور على متغيب بالمدينة مقتولاً ومحروقاً

العثور على متغيب بالمدينة مقتولاً ومحروقاً

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1225
0
طباعة
المدينة المنورة - المدينه المنوره

  ......       

تمكنت شرطة المدينة المنورة، من التوصل لقاتل قام بطعن زميله وحرق جثمانه في منطقة صحراوية، بعد بلاغ من شقيقه يفيد بتغيبه.

وكان مركز شرطة محافظة بدر، قد تلقى بلاغاً من قبل مواطن يفيد بتغيب شقيقه، البالغ من العمر (21) عاماً ولا يتهم أحداً بتغييبه.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة -العقيد فهد الغنام- أنه تم تشكيل فريق أمني للبحث والتحري، توصل إلى أحد الأشخاص ممن له تواصل مع الشخص المتغيب، وبإحضاره ومناقشته، أفاد بقيامه بقتل المذكور.

وقال العقيد الغنام، إن الجاني اعترف بأنه قابل المجني عليه وذهبا معاً بسيارة إلى منطقة صحراوية؛ حيث قام بطعن المجني عليه طعنات عدة في بطنه ورقبته، وبعد أن سقط أرضاً، قام بسكب (بنزين) على المجني عليه، ثم أشعل النار به وتركه بالموقع وذهب بسيارته، ورمى السكين بجوار أحد المساجد بالقرب من الموقع، وعاد إلى جدة في اليوم نفسه.

وأشار الغنام إلى أنه -بالانتقال لموقع الحادث- اتضح أنه يقع بمنطقة صحراوية، تبعد عن قرية الحسينية حوالي (10 كم)، تم العثور على الجثمان؛ حيث تبقى منه الرأس والكتف والظهر.

وأوضح أنه تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى بدر العام، وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه، وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم، كما تمت إحالة الجاني مع كامل الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي