القوس يخاطب الهلاليين بـ”توضيح”.. ومشجعو الزعيم يردون: “بلا مهنية بلا نيلة”

القوس يخاطب الهلاليين بـ”توضيح”.. ومشجعو الزعيم يردون: “بلا مهنية بلا نيلة”

الساعة 5:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
785
12
طباعة
بتال القوس

  ......       

في أول محاولة لاحتواء غضب جمهور الهلال منه -جراء هجومه على مدرب “الزعيم” سامي الجابر- عرض الإعلامي بتال القوس نفسه لهجوم أزرق جديد، وصل إلى حد توجيه إساءات شخصية له.

وسعى القوس -اليوم الإثنين- لتهدئة الغضب الهلالي، فكتب عبر “تويتر”: “من حق جمهور الهلال الغضب.. من ما حدث في الحلقة الماضية.. الحلقة كانت الخميس والحلقة التالية غداً الثلاثاء.. ما حدث خطأ غير مقصود سنوضحه غداً”.

وكان برنامج “في المرمى”، الذي يقدمه القوس على قناة العربية، قد أذاع تقريراً تضمن سخرية وإساءة للمدير الفني لنادي الهلال سامي الجابر.

وتضمن التقرير -الذي عرضه البرنامج- آراء عدد من الجماهير عقب خسارة الفريق الهلالي من الشباب في بطولة الدوري، ووردت -في التقرير على لسان بعض هذه الجماهير- أوصاف تزدري الجابر، وتجرده من جنسيته السعودية بطريقة كان فيها كثير من الاحتقار والسخرية.

وأبدت جماهير الزعيم غضبها العارم من هذا التقرير، وأكدت أن “بتال القوس” يمارس عديداً من الإسقاطات على الجابر منذ بداية الموسم، مطالبة إدارة الهلال بمقاطعة الإعلامي وقناته، رداً على التجاوزات التي طالت المدرب سامي الجابر.

وقال القوس -في تغريدات متتالية له اليوم-: “اتصل بي أكثر من زميل صحفي للتصريح، ورفضت من أجل أن يكون التوضيح في المكان نفسه.. وكان بإمكاني التوضيح أيضاً في “تويتر”، لكن امتنعت لنفس السبب”، مضيفاً: “لا نقول هذا الكلام الآن.. إلا احتراماً لمهنية البرنامج، واحتراماً لمن وقع عليه الخطأ.. أما ما سوى ذلك فليس في حساباتنا.. غداً سنوضح ونعتذر”.

وحظيت تغريدات بتال الاعتذارية بإقبال واسع من متابعيه، البالغ عددهم أكثر من (1.7) مليون، غير أنه لم يستطع جسر الهوة التي باتت تفصله عن الهلاليين، بسبب ما جاء في برنامجه.

وبينما رحب بعض متابعي القوس بهذه الخطوة -واعتبروها أفضل “من التجاهل”- توالى الهجوم الهلالي عليه، حيث قال أحد مشجعي الزعيم: “مشكلة بتال أنه مقتنع بكونه مهنياً حتى عندما ينقل خصوماته الشخصية لبرنامجه ويصفي حساباته!! مشكلة ذهنية في ما يبدو”، بينما كتب آخر: “أي مهنية وأي نيلة.. اعتذارك مرفوض مسبقاً”.

وخاطبت مشجعة هلالية “بتال” قائلة: “أنت خسرت أكبر جمهور بالمملكة هو جمهور الزعيم، رغم أني أحب التويتس حقك، بس مضطرة أعطيك “بلوك”.. سامي والهلال خط أحمر!”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مراكز STEM ترتكز على التقنية والابتكار لتعليم الطلاب

المواطن – جدة نفذت شركة تطوير للخدمات التعليمية بالشراكة