اللحيدان: ترحيل 307 آلاف مخالف في 102 يوم

الخميس ١٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٧:٥٥ صباحاً
اللحيدان: ترحيل 307 آلاف مخالف في 102 يوم

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات -المقدم أحمد اللحيدان- عن ترحيل 307 آلاف من مخالفي نظامي الإقامة والعمل منذ بداية العام، تزامناً مع انطلاق الحملة وحتى أمس.

وأوضح اللحيدان أن الجوازات اعتمدت آلية خاصة بترحيل المخالفين، تعتمد على إعطاء كل مخالف رقم حاسب آلي خاص به، مبيناً أن المراكز المعدة لاستقبال مخالفي نظامي الإقامة والعمل تقبل جميع حالات مخالفي الأنظمة الذين يتم ضبطهم من جهات الضبط الميداني، إذ تتم إحالتهم لإدارات الوافدين الموجودة في المراكز للتأكد من المخالفة، والتحقق من الخصائص الحيوية، ومن ثم التحقيق في ملابسات المخالفة وتحديد العقوبة المترتبة عليها، وفقاً لـ”الحياة”.

وأشار إلى أن إجمالي من تم استكمال إجراءات ترحيلهم في مراكز الإيواء بلغ 28439 ألف شخص، مبيناً أن الحملة الأمنية مستمرة وتشمل جميع المخالفين لمنع أي تجاوزات لنظامي الإقامة والعمل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجرة التبانه

    اسمحوا لي يا جوازات رقم لايذكر امام السيل الجارف من المتخلفين والمخالفين ، لو قلتم (3 مليون) قلنا رقم نسبيا معقول اما (300 الف) لايعبر عن رغبه واراده حقيقيتين لانهاء هذا الملف الخطير ، اصحوا يا جوازات ويا جميع الجهات المختصه البلد فيها فوق العشره مليون وافد وضعهم مريب؟ بل ان هناك حديث لاحدى وسائل الاعلام الامريكيه تتحدث عن (35 مليون) وافد مابين نظامي ومخالف؟؟!!!!!