استشهاد رجلي أمن ومقتل مطلوبين أمنيا في تبادل لإطلاق النار

استشهاد رجلي أمن ومقتل مطلوبين أمنيا في تبادل لإطلاق النار

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2490
4
طباعة
المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي - وزاره الداخليه

  ......       

استشهد كل من رقيب الشرطة نايف بن محمد خبراني ووكيل رقيب دليح هادي مجرشي، فيما لقي كل من علي أحمد الفرج وحسين علي مدن الفرج وهما من المطلوبين أمنيا مصرعهما اليوم خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة.
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إنه وبناء على ما توفر للجهات الأمنية من معلومات عن وجود عدد من المطلوبين للجهات الأمنية من مثيري الشغب المسلحين الذين توفرت أدلة على تورطهم في المشاركة في عدد من جرائم إطلاق النار ببلدة العوامية بمحافظة القطيف والتي استهدفت المواطنين والمقيمين ورجال الأمن ، وأثناء قيام رجال الأمن بمباشرة مهمة القبض على المطلوبين صباح اليوم تعرضوا لإطلاق نار كثيف مما استدعى التعامل مع الموقف وفق مقتضى الأنظمة وذلك بالرد على مصدر النيران بالمثل.
وأضاف المتحدث أنه نتج عن تبادل إطلاق النار مقتل المطلوبين علي أحمد الفرج وحسين علي مدن الفرج، كما نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الرقيب نايف بن محمد خبراني ووكيل رقيب  دليح هادي مجرشي تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما من الشهداء ، وإصابة اثنين من رجال الأمن تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأوضح أنه وبتفتيش موقع وجود المطلوبين تم ضبط سلاحين ناريين، وكمية كبيرة من الذخيرة ، وواق من الرصاص ، ونواظير مخصصة للتركيب على الأسلحة، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية . ا

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام : المؤسسات الإعلامية التي سعت لنشر الشائعات سوف يتخذ بحقها كافة الإجراءات النظامية

‏المواطن – الرياض أكد المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة