المحرج لطلبة مدينة التدريب المستجدين: الوطن ينتظركم

المحرج لطلبة مدينة التدريب المستجدين: الوطن ينتظركم

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7890
9
طباعة
DSC_3796

  ......       

حث مدير الأمن العام -اللواء عثمان بن ناصر المحرج- طلبة الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض، على الظهور المشرف لرجال الأمن.
وشدد اللواء المحرج، على أهمية الأدوار التي يقوم بها الطلبة مستقبلاً لخدمة المواطن.
وقال -موجهاً حديثه لهم-: إن الوطن ينتظركم جميعاً بالعطاء والبذل والإخلاص، وأنتم أهل لذلك، بينما أوصاهم بتقوى الله في السر والعلن، واحتساب العمل خالصاً لوجه الله تعالى في كل شؤونهم.
وكان اللواء المحرج قد قام -صباح اليوم- بجولة تفقدية لمدينة التدريب، رافقه فيها مساعدو مدير الأمن العام ومديرو الإدارات وقادة القوات.
وكان في استقباله مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب -اللواء علي بن سعيد الغامدي- وعدد من القادة.
واطلع المحرج على سير العمل في المدينة، وشاهد عروض الطابور الصباحي لطلبة الدورات التأهيلية، واستمع إلى شرح واف عن أبرز الجوانب التدريبية التي تعمل مدينة التدريب عليها لتأهيل رجال الأمن المستجدين، مشتملة على مهارات الدفاع عن النفس، وأسس استخدام الأسلحة، والنزول بالحبال وإنقاذ الرهائن، إضافة الى مهارات قيادة المركبات الأمنية، والخصائص التي يتم العمل بها لاستيقاف المشتبه بهم والمطلوبين، سواء في الجوانب المرورية أو الشرطية، والدوريات وأمن الطرق.
وقدم عرضاً لأبرز الأجهزة التي تمت إضافتها لمركبات أمن الطرق حديثاً لضبط الحوادث الأمنية على الطرق السريعة، الرابطة بين أجزاء المملكة.
وبعد ذلك، شارك مدير الأمن العام أبناءه الطلبة وجبة الإفطار، واستمع إلى ملاحظاتهم وتطلعاتهم.
كما تفقد إدارة القبول والتسجيل، والتقى العاملين واستمع إلى شرح عن الخطوات التي يتم اتخاذها لاستقبال الراغبين في الخدمة العسكرية في الأمن العام .

يطلع على تقنية اضيفت في احد المركبات الامنية

مدير الامن العام اثناء مشاركة الطلبة وجبة الافطار

يستمع الى تطلعات الطبة


قد يعجبك ايضاً

تدشين حملة #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل لإزالة المخلفات في #البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشّن محافظ