المدينة قولد بايكرز يستعرض مهارات القيادة في بطولة خادم الحرمين بالعلا

المدينة قولد بايكرز يستعرض مهارات القيادة في بطولة خادم الحرمين بالعلا

الساعة 7:52 صباحًا
- ‎فيالرياضة
630
0
طباعة
33

  ......       

شارك فريق المدينة قولد بايكرز للدراجات النارية في عروض مسابقة بطولة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، للقدرة والتحمل المقامة بمحافظة العلا بالمدينة المنورة.

ودشّن فعالياتها أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس الأول بحضور الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

وقدم فريق المدينة قولد بايكرز عرضه ضمن أنشطة البطولة المصاحبة، حيث استعرض مسؤولو الفريق وسائل الأمن والسلامة المستخدمة في رحلات الدراجات النارية خارج المدن وداخلها.

وأوضح الرئيس التنفيذي والناطق الإعلامي للفريق محمد هادي، أن الفريق استعرض مهارات القيادة، وقدم النصائح والإرشادات المطلوبة للهواة والمحترفين من قادة الدراجات النارية، والتي تعد من أخطر الألعاب الرياضية، وكيفية قيادتها بسهولة وسط الازدحامات المرورية وفي الطرقات العامة، مشيراً إلى أن الجمهور العريض الذي حضر البطولة استفاد كثيراً من عروض فريقه.

ونوه هادي بأن الدعوة التي تلقاها الفريق من محافظ محافظة العلا سعد السحيمي، أثرت مشاركة الفريق في مثل هذه المناسبات الوطنية الرياضية والتي يشهد حضورها جمهور عريض من كافة أنحاء المملكة، لافتاً للدعم الذي يلقاه الفريق من سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، للمشاركة في مثل تلك المناسبات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية