المرور يلزم جامعة الطائف بإعلان أماكن مداخل الكليات ومخارجها

المرور يلزم جامعة الطائف بإعلان أماكن مداخل الكليات ومخارجها

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
545
0
طباعة
جامعة الطائف

  ......       

علمت “المواطن” من مصادرها أن إدارة المرور بالطائف ومسؤولين من جامعة الطائف اجتمعوا اليوم للتنسيق فيما بينهم بعد أن شهدت المواقع المجاورة لكليات البنات في جامعة الطائف ازدحاماً مرورياً شديداً، ما أثار استياء أولياء أمور الطالبات خاصة أن الجامعة لم تعلن عن المداخل والمخارج التي يستطيع أولياء الأمور من خلالها إيصال الطالبات.

وأكدت المصادر أن إدارة المرور ألزمت الجامعة بضرورة وجود “كروكي” لكافة مداخل الكليات ومخارجها لتسهيل حركة الحافلات والناقلات التي تقل الطالبات وتضمن عدم تكدس المركبات في مدخل واحد مثل ما حدث هذا اليوم على أن تشرع جامعة الطائف في تنفيذ خطة من يوم غدٍ.

وكان عدد من المواطنين أبدوا استياءهم من الازدحام وتكدس السيارات، وذكر المواطن محمد السليماني أن ابنته خرجت من منزله الواقع في حي شهار تمام السابعة صباحاً، ولم تصل إلى القاعة إلا الساعة التاسعة.

وبين السليماني أن ما حصل اليوم من ازدحام أثناء ذهاب الطالبات إلى مقر الجامعة لم يكن متوقعاً، خاصة أن طريق الحوية توجد فيه تحويلات وكثافة مرورية.

وفي سياق متصل أكد المتحدث الرسمي لجامعة الطائف الدكتور عبد الرحمن الطلحي أن الجامعة وضعت خطة من الأسبوع الماضي، مؤكداً أن ما حصل اليوم من ازدحام سببه عدم معرفة مداخل ومخارج الدخول والخروج.

وأضاف الطلحي أن هناك ثلاثة مداخل وثلاثة مخارج داخل الحرم الجامعي.


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،