“المواطن” تكشف بالتفصيل حقيقة إساءة (العربية) للجابر

“المواطن” تكشف بالتفصيل حقيقة إساءة (العربية) للجابر

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
1460
15
طباعة
سامي الجابر وقناة العربيه

  ......       

أثارت العبارة التي أساء بها أحد المشجعين لمدرب الهلال سامي الجابر عبر قناة العربية جدلاً واسعاً، وتردد الكثير من الروايات حول الموقف الذي أخذ صداه يتعالى خلال اليومين الماضيين، بعد أن فضل المدرب السعودي تصعيد الموقف لمقام خادم الحرمين الشريفين نظير تجريد القناة لجنسيته بنقلها لما قاله المشجع دون أي إزالة للإساءات التي تضمنها حديثه.

“المواطن” تواصلت مع مصدر مطلع في قناة العربية، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ليسرد للقراء حقيقة ما جرى، ليتمكنوا من معرفة الموقف عن كثب قبل إصدار أي أحكام سواء بالسلب أو الإيجاب.

قال المصدر لـ”المواطن”: القصة ابتدأت عندما واجه المراسل الميداني لبرنامج في المرمى بعض المشكلات التي جعلته يتأخر في تسجيل لقاءاته مع جماهير الهلال بعد المباراة، وهذا التأخر صعب الموقف؛ لأنه لابد أن يتم إرساله إلى مقر قناة العربية في دبي ليخضع للمعالجة اللازمة قبل أن يعرض على الهواء ويراه الملايين.

وتابع المصدر: أخيراً.. تمكن المراسل من تسجيل لقائه قبل دقائق قليلة من بداية برنامج في المرمى، وعندما خرج الزميل بتال القوس على الهواء مباشرة ورحب بالمشاهدين، وصل المقطع إلى العاملين في البرنامج، وللأسف لم يكن أمامهم وقت كافٍ لمراجعته، خصوصاً أن المسؤول عن هذا الأمر شخص من جنسية عربية ولا يدرك جميع ما يُقال من قبل الجماهير، لذا مرت الإساءة دون أن يلاحظها، ولم يتنبه لها العاملون في البرنامج إلا وهي تعرض مباشرة على الهواء، وحينها لم يتمكنوا من عمل أي شيء حيالها.

وواصل المصدر حديثه: أما المراسل فعندما خاطبنا فقد أكد أنه لم يتنبه لتلك العبارة، خصوصاً أنه كان بين جماهير الهلال، ولم يكن يتوقع أن تصدر تلك الإساءة من مشجع هلالي، خصوصاً أن هناك اكتظاظاً جماهيرياً يجعل إمكانية تركيز المراسل ضعيفة في مثل هذه المواقف، بالإضافة إلى أن الوقت كان يلزمه بالعمل السريع دون أن يراجع العمل بعد الانتهاء منه.

وأضاف المصدر: على الوسط الرياضي أن يدرك بأن ما جرى خطأ غير مقصود، وما يمكننا تقديمه هو الاعتذار في البرنامج ذاته للمدرب سامي الجابر، وهذا حقاً ما جرى في حلقة الأمس، وللجابر الحق في عمل ما يراه مناسباً، ونحن لا يمكننا أن نسيء لقامة رياضية سعودية يفتخر بها الجميع، وكما أسلفت فإن الموقف كان مفاجئاً وغير متوقع.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

15 Comments

  1. محب الجنوب وأهله

    ماحدث واضح للجميع وصحيفة المواطن تتميز بالمصداقيه والحياد فلا تفقدوها من اجل كاتب أومراسل متعصب

  2. عدم النشر دليل على شك بسيط وتلميح ابسط منه ويدل على عدم المصداقية في الخبر وعدم حرية الرأي لدي صحيفتكم

    و بأنشره وعلى كافة مواقع التواصل

    فقط لقطة للشاشة وكل فرصة وانت طيب

  3. للأسف تبرير سخيف وبالنسبة للي يقول هالقضية مفتعلة لصرف أنظار جماهير الهلال عن سؤ النتائج أقول لهم الهلال مع سامي هو المنافس الحقيقي على الدوري ووصيف كاس ولي العهد يعني مع سامي ماشي صح والبطولات مسألة وقت فقط هذي نقطة والثانية ليست إساءة للهلال أو سامي شخصيا هي اساءة لتاريخ عائلة كاملة وكذب وتزييف واقع من أجل رضى مذيع ذبحه التعصب والغيرة من نجاحات سامي وما فيه أحد منا يرضى بالاساءة لعائلته

  4. سامي و إدارة الهلال ترى في هذا الموقف فرصة كبيرة لصرف أنظار الجماهير عن الكوارث التي يقود سامي الهلال إليها لكن أقرب مباراة للهلال و تتويج النصر المنتظر ببطولة الدوري ستنسي الجميع هذه القضية ..!!

  5. العربيه غلطانه وعيب بصراحه مهما كان سامي رجل له احترامه ولا احد يرضاها ع نفسه عيب والف عيب

  6. صالح الظاهري

    يا سامي اصبر هذة ضريبة العمل الجيد الذي لايروق لاعداء النجاح من المتخلفين خلقيا واخلاقيا اصبر فان صبرك قاتلكم ونجاحك ينهيهم ويحرقهم وعليك بالدعاء على من ظلمك في صلاتك اما نحن فنقول نحبك نحبك ونقدر عملك وجهدك والى الان وصلت الى النهائي الاول وثاني الدوري والى الافضل باذن اللة من اول اشراف على الفريق هذا هو النجاح والا فما هو النجاح

  7. مبرر عادي جداً قناة العربية مجهزة من جميع النواحي الاجهزة وخبرات العاملين
    ليش ما نقول فوز الشباب عما عيونهم من الفرحة وشال تركيزهم
    هذا الشي مو اول مره يصدر من برنامج في المرمى عنده سوابق
    بس مو كل مره تسلم الجره يا بتال

  8. بالمختصر سامي استغل الموقف لصرف نظر الجمهور الهلالي عن سوء الفريق ونجح في ذلك ياما سمعنا اساءات للنصر والاتحاد ولكن دون تصعيد

  9. سامي ليش ينكر اصله
    صح يمني مو عيب

  10. طيب ليه يزعل كلنا من اليمن واليمن يعني من الكعبة وجنوب

    طيب لو قال المشجع الهلالي سامي برازيلي او إسباني هل شيزعل

  11. الاعتذار عن الفشل اللي انتم فيه يجب محاسبت كل من اشرف على هذا البرنامج وكفااااا تعصف ترنه مسلم والله مسلم حرام اللي يصير لسامي

  12. ابو المهند

    عذر اقبح من ذنب ٠٠٠٠٠٠!!!!!!
    اذا اتتك مذمتي من ناقص
    فهي الشهادة لي بأني كامل

  13. عبدالله السلمان

    تبرير من المواطن للإساة ،،

  14. السيف الاملح

    عشان كل يمشي صح

  15. اليمن أصل العرب

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة