النايف يدعم “السروات” بـ(20) ألفاً ويؤكد: وصولكم لملاقاة الإتحاد بطولة

النايف يدعم “السروات” بـ(20) ألفاً ويؤكد: وصولكم لملاقاة الإتحاد بطولة

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة
1125
0
طباعة
النايف يتابع فريق السروات

  ......       

وقف محافظ النماص -محمد بن حمود النايف- على تمرينات فريق السروات لكرة القدم بالمحالة -في أبها يوم أمس- بحضور رئيس النادي -الأستاذ ظافر بن حلبد- وذلك للاطلاع على استعداداتهم لملاقاة فريق الإتحاد، ورفع معنوياتهم، وحثهم على تقديم مستوىً مشرف .
وقال النايف، إن الفوز -أو الخسارة- في كرة القدم وارد، ولكن يجب أن نسعى جادين لتحقيق نتيجة مشرفة للنادي، تعكس مدى ما وصل إليه النادي من مستوىً في كرة القدم في المنطقة، وذلك خلال النتائج التي حققتموها في السنوات الماضية وهذا العام.
وأضاف: يعتبر لقاؤكم بالإتحاد إنجازاً وبطولة، بغض النظر عن النتيجة.
وثمن النايف جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين؛ الفني والإداري، وجميع اللاعبين، على تأهلهم لملاقاة نادي الإتحاد والتأهل لدورة الصعود التي هي هدفنا للوصول إلى دوري الدرجة الثانية، ومن ثم يكسب الفريق خبرة ويدخل مع أندية الأضواء.
وقدم النايف دعماً للنادي بمبلغ عشرين ألف ريال للفريق خلال المرحلة القادمة.
في المقابل، أكد رئيس نادي السروات -ظافر بن حلبد- أن وقوف محافظ النماص محمد حمود النايف، وعدد من رجال الأعمال، وكذلك استقبال الشيخ تركي بن شاكر العسبلي فريق السروات -في منزله بجدة اليوم، وإقامة حفل عشاء لهم، قبل توجههم لمباراة الإتحاد الإثنين القادم- تعتبر دعماً معنوياً كبيراً لنا وللفريق، مثمناً جهود الداعمين للنادي من رجال الأعمال بالمنطقة.

النايف يتابع الفريق

النايف في النماص 1


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو