الهزاع لمشاهدي القنوات السعودية: نقلة نوعية بالبرامج وسترون ما يسركم

الهزاع لمشاهدي القنوات السعودية: نقلة نوعية بالبرامج وسترون ما يسركم

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2440
3
طباعة
تقص كيكة برنامج لماذا من قبل رئيس الهيئة ونائبة وسموالامير مشعل بن متعب والأستاذ مجري القحطاني

  ......       

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع أن نوعية البرامج المقدمة على جميع قنوات التلفزيون السعودي ستشهد نقلة نوعية بشكل يتناسب مع التلفزيون السعودي، مشيراً إلى أن هناك برامج ستختفي لعدم مناسبتها لما يقدم وبرامج جديدة ستظهر تحوي المفيد.
وأشاد الهزاع ببرنامج “لماذا”، وذلك خلال تدشين القناة الأولى بالتلفزيون السعودي اليوم الإثنين النسخة الجديدة من البرنامج من أعلى نقطة في الهيئة ببرج التلفزيون، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة لشؤون التلفزيون الدكتور عبدالله الحمود، ونائب رئيس الهيئة لشؤون اﻹذاعة مجري القحطاني، ونائب الرئيس الفخري لجمعية حماية المستهلك الأمير مشعل بن متعب آل سعود، وعدد من الشخصيات البارزة من داخل الهيئة وخارجها ورجال الصحافة والإعلام ومديري القنوات السعودية وجمع من الإعلاميين.
وأردف الهزاع قائلاً: لن تكون هناك مجاملة لأحد، بل سندعم الأفضل وسترون في القريب ما يسركم ويسر المشاهد الكريم بجهود الجميع.
من ناحيته قدم المشرف على البرنامج ومقدمه المذيع ناصر حبتر كلمة مرتجلة ذكر فيها كيف بدأت فكرة البرنامج، وكيفية تحولها إلى واقع أمام المشاهد.
وتحدث عن أهمية مثل هذه البرامج الاجتماعية التي تهم المواطن والمسؤول وتسعى لتطوير المنشآت الخدمية بعيداً عن النقد فقط، بل بتقديم الواقع كما هو وطرح آراء المسؤول والمشاهد للرقي بتلك المنشأة.
وشكر المذيع حبتر الدعم المتواصل من رئيس الهيئة ونائبه، والذي يعد السبب الحقيقي في نجاح البرنامج، مشيداً بطاقم الإعداد من الشباب والشابات السعوديين وبالفنيين خلف الكواليس.
وأضاف أن النسخة الجديدة مختلفة تماماً عما سبق تقديمه وإن كانت امتداداً له، مع إضافات جديدة في اختيار مواضيع الحلقات والشكل العام بحثاً عن التطوير والتجديد لما يخدم المنتج المقدم مع استقطاب عدد من الشباب أصحاب الخبرة للمساعدة في إعداد حلقات البرنامج بالصورة المأمولة، إضافة إلى تحديث الإستديو بديكورات جديدة خاصة بالبرنامج.
من جهته أوضح نائب الرئيس لشؤون التلفزيون الدكتور عبدالله الحمود أنهم يسعون للتغيير والتجديد بتدرج مدروس، مشيراً إلى أنه تم اختيار برنامج لماذا كأهم برامج القناة الأولى التي يراهن عليها بالنجاح.

معالي رئيس الهيئة يكرم  رجل الاعمال سعيد الغامدي

معالي رئيس الهيئة يكرم نائب الرئيس الفخري لجمعية حماية المستهلك سمو الأمير مشعل بن متعب آل سعود

تكريم أسرة برنامج لماذا لمعالي رئيس هيئة اﻹذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها